جيمي كيميل يعود لتقديم جوائز الاوسكار.. الرابعة كما تمنى

جيمي كيميل جيمي كيميل
 
محمود ترك

عاد جيمي كيميل الحائز على جائزة إيمي ليقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2024، وهي المرة الرابعة التي يظهر فيها النجم ليقدم الحفل، وستعود أيضًا مولي ماكنيرني، المرشحة لجائزة إيمي، للعمل كمنتجة تنفيذية للعام الثاني على التوالي.


 

ارقام الاوسكار
 

سبق أن قاد مضيف جيمي كيميل "Jimmy Kimmel Live" البث التلفزيوني لجوائز أوسكار لأعوام 2017 و2018 و2023، ليكون إلى جنب نجوم سبق أن فعلوا الأمر نفسه، ووبي جولدبرج، وجاك ليمون، فيما يبقى الرقم القياسي لـ وبوب هوب ب 11 مرة،  وبيلي كريستال بـ 9مرات، وجوني كارسون بـ 5 مرات.

 

وقال جيمي كيميل في بيان: "لطالما حلمت باستضافة حفل توزيع جوائز الأوسكار أربع مرات بالضبط". وأضافت ماكنيرني أنها "تتشرف بشكل خاص بأن تكون جزءًا من فريق حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام".

وقال بيل كرامر، الرئيس التنفيذي للأكاديمية ورئيس الأكاديمية: "نحن سعداء للغاية بعودة جيمي إلى المضيف وعودة مولي ماكنيرني كمنتجة تنفيذية لجوائز الأوسكار". "إنهم يشاركوننا حبنا للأفلام والتزامنا بإنتاج عرض ديناميكي وترفيهي لجمهورنا العالمي. نحن ممتنون للغاية لجيمي ومولي وفرقهما لإبداعهم وشراكتهم المذهلة ولمواصلتهم هذه الرحلة معنا مرة أخرى.

 

جيمي كيميل
جيمي كيميل

 

جوائز الأوسكار 2023
 

وشهدت تقييمات جوائز الأوسكار لعام 2023 طفرة في نسبة المشاهدة، حيث اجتذبت متوسط ​​جمهور بلغ 18.8 مليون مشاهد، بزيادة 13% عن الأرقام السابقة. لقد تفوقت على جوائز جرامي وإيمي لعام 2023 بأكثر من الضعف. حصل الحفل على تقييم 4.0 في العرض التوضيحي الرئيسي للبالغين 18-49، مما دفعه إلى أعلى مستوياته خلال ثلاث سنوات في كل من إجمالي المشاهدين والعرض التوضيحي - بزيادة 5% منذ عام 2020.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر