الصور الأولى من مسلسل Mr. and Mrs. Smith .. فيلم انجلينا جولي وبراد بيت بنجوم جدد

الصور الأولى مسلسل Mr. and Mrs. Smith الصور الأولى مسلسل Mr. and Mrs. Smith
 
محمود ترك

تعود قصة الأكشن الكوميدية "السيد والسيدة سميث" إلى الضوء مرة أخرى، بعد إصدارها منذ نحو 19 عاما، لكن هذه المرة في مسلسل يحمل الاسم ذاته Mr. and Mrs. Smith يعرض عبر إحدى المنصات في 2 فبراير المقبل.

 

 

Mr. and Mrs. Smith
 

 

فيلم "السيد والسيدة سميث" صدر للمرة الأولى عام 2005، من بطولة إنجلينا جولي و براد بيت، لكن النسخة التليفزيونية الجديدة يتولى بطولتها مايا إرسكين، ودونالد جلوفر، وتدور قصته حول رجل وسيدة "جون" و "جين" يعملان في وكالة تجسس غامضة توفر لهما حياة مليئة بالرفاهية والثروة والسفر حول العالم، وبعد زواجهما، يتنقلان إلى مهمة عالية الخطورة كل أسبوع بينما يواجهان أيضًا مرحلة جديدة في العلاقة، وتصبح العلاقة بينهما أكثر تعقيدا عندما يشعران بانجذاب حقيقي تجاه بعضهما؟

 

مسلسل Mr. and Mrs. Smith  (2)
مسلسل Mr. and Mrs. Smith 


 

 مستر اند مسز سميث
 

يصدر المسلسل الجديد في 8 حلقات، في أكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم، وكان من المقرر عرضه في البداية نوفمبر الجاري، لكن نظرا لاضرابات مؤلفي وممثلي هوليوود – انتهت مؤخرا-  تم تأجيل تاريخ الإصدار إلى عام 2024.

 

 

مسلسل Mr. and Mrs. Smith  (4)
مسلسل Mr. and Mrs. Smith 

 

فيلم السيد والسيدة سميث
 

 يشار إلى أن الفيلم الأصلي أخرجه دوج ليمان، وحقق إيرادات بلغت نحو 478 مليون دولار، من شباك التذاكر بدور السينما العالمية.

 

مسلسل Mr. and Mrs. Smith  (3)
مسلسل Mr. and Mrs. Smith 

 

لننتظر ونشاهد هل يحقق  مسلسل Mr. and Mrs. Smith نفس نجاح الفيلم الذي قام ببطولته براد بيت وأنجلينا جولي؟ أم أن الأمر سيختلف؟

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر