أحمد العوضي وخالد يوسف وعصام السقا في مظاهرة بإيطاليا.. ادعم فلسطين

خالد يوسف واحمد العوضي في مسيرة لدعم غزة خالد يوسف واحمد العوضي في مسيرة لدعم غزة
 

شارك الممثل أحمد العوضي والمخرج خالد يوسف وعصام السقا، في مسيرة لدعم القضية الفلسطينية في مدينة جنوة بإيطاليا، إذ يتواجد الاثنان هناك لتصوير مشاهد فيلم الإسكندارني.

احمد العوضي في مظاهرة لدعم غزة
احمد العوضي في مظاهرة لدعم غزة


 

تصوير فيلم الاسكندراني
 

ومرت مسيرة ومظاهرة لدعم فلسطين، في أحد ميادين جنوة، حيث كان فريق العمل مشغول بتصوير آخر مشاهد من فيلم الإسكندارني لينضم إليها الفنان أحمد العوضي والمخرج خالد يوسف والفنان عصام السقا.


 

عصام السقا في مظاهرة لدعم غزة
عصام السقا في مظاهرة لدعم غزة

 

مظاهرات دعم غزة
 

وهتف أبطال فيلم الإسكندراني بعبارات لحرية فلسطين، خلال المظاهرة التي تندد بالعدوان الإسرائيلي على غزة وتطالب بوقف إطلاق النار وتدعم الشعب الفلسطيني.

 

مظاهرة دعم غزة
مظاهرة دعم غزة

 

مشاهد فيلم الاسكندراني
 

واحتفل  صناع فيلم الإسكندراني مؤخرًا بانتهاء تصوير آخر مشهد للعمل داخل مصر، وسافروا إلى إيطاليا، لتصوير بقية المشاهد هناك، وذلك بعد أن استغرق تصوير الفيلم نحو شهر ونصف، حيث تم تصويره في أماكنه الحقيقية بحي الأنفوشي وبحري بالإسكندرية.

 

خالد يوسف واحمد العوضي
خالد يوسف واحمد العوضي

 

موعد عرض فيلم الاسكندراني
 

ومن المحتمل طرح فيلم الإسكندراني نهاية شهر ديسمبر المقبل، وهو الموعد المبدئي الذي استقر عليه صناع الفيلم حتى الآن.

 


 

ابطال فيلم الاسكندراني
 

وفيلم الإسكندراني يعد أولى بطولات أحمد العوضي في السينما، وتقف بجانبه في البطولة النسائية الفنانة زينة، كما يشارك في الفيلم كل من بيومي فؤاد، حسين فهمي، وصلاح عبد الله، ويشارك في البطولة محمود حافظ، ومحمد رضوان، وعصام السقا، ورحاب الجمل  والوجه الجديد تسنيم مطر وآخرون، والعمل إخراج خالد يوسف، ومأخوذ عن رواية الإسكندراني، للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر