الجزء الثالث من سيرة الأستاذ.. تفاصيل السنوات الأخيرة من حياة محمد حسنين هيكل

محمد حسنين هيكل محمد حسنين هيكل
 

يكشف الجزء الثالث من الفيلم الوثائقي هيكل.. سيرة الأستاذ، كواليس وتفاصيل السنوات الأخيرة من حياة الأستاذ محمد حسنين هيكل، وصولًا إلى مشهد رحيله في عام 2016، الذي يعرض اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء على قناة "الوثائقية" تحت عنوان الانصراف الأخير.


 

قصة حياة محمد حسنين هيكل
 

يتضمن الجزء الثالث من الفيلم الوثائقي هيكل.. سيرة الأستاذ، مشاهد وشهادات لم تظهر من قبل عن حريق منزل الأستاذ محمد حسنين هيكل في برقاش، وتفاصيل محاولة اغتياله عقب ثورة 30 يونيو 2013، وتفاصيل الوصية التي كتبها، واللحظات الأخيرة في حياته.

 

فيلم هيكل.. سيرة الأستاذ
 

جدير بالذكر أن قناة "الوثائقية" أنتجت وعرضت الجزأين الأول والثاني من فيلم هيكل.. سيرة الأستاذ، خلال الشهرين الماضيين، وجاء الجزء الأول بعنوان "سنوات الإشراق والغليان"، والجزء الثاني بعنوان "عند مفترق الطرق"، فيما يأتي الجزء الثالث بعنوان "الانصراف الأخير"، وذلك احتفاءً بمئوية ميلاد الكاتب الصحفي الكبير محمد حسنين هيكل.


 

أفلام قناة الوثائقية
 

تواصل الصفحة الرسمية لقناة "الوثائقية"، عرض أجزاء تظهر لأول مرة من وصية الكاتب الصحفي الكبير الأستاذ محمد حسنين هيكل، المكونة من 10 صفحات، والمقرر تناولها في الجزء الثالث من الفيلم الوثائقي "هيكل.. سيرة الأستاذ"، الذي أنتجته القناة، وعرضت الجزء الأول منه عشية الاحتفال بمئوية هيكل 22 سبتمبر الماضي، وتعرض الجزأين الثاني والثالث قريبًا.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر