اخترنا لك نجوى إبراهيم.. الإعلامية التي انتصرت على الانتقادات واحتفظت بحب الملايين

نجوى إبراهيم نجوى إبراهيم
 
شيماء عبد المنعم

نجوى ابراهيم تصدر اسمها محركات البحث، واكتسبت تعاطف الملايين بعد هجوم وانتقاد سلبي شنه البعض عليها، لكن الإعلامية الشهيرة نجوى إبراهيم انتصرت وتخطت الهجوم عليها بعدما لاقت كل هذا الدعم من محبيها الذين يقدرون ويمثنون مشوارها الإعلامي وما قدمته على مدار سنوات.

نجوى إبراهيم (2)
نجوى إبراهيم 


 

مرض نجوى إبراهيم
 

نجوى إبراهيم أعلنت مؤخرا اصابتها بالمرض، حيث ردت على منتقديها من خلال برنامجها بيت العز على نجوم إف إم، حيث انتقدت نجوى إبراهيم حالة النقد السلبى والتعليقات الصعبة التى تكتب أحيانًا في التعليقات لديها.

نجوى إبراهيم (1)
نجوى إبراهيم 


 

نجوى إبراهيم : عايزيني استقيل
 

وتهكمت نجوى إبراهيم على الانتقادات: "عايزيني اعتزل؟ أنا عندى 80 سنة وعيانة وعندى سرطانات وعملت 7000 عملية ، أنا مش جاية أعمل مستقبل وأربى عيالي، أنا فرحانة أني بكلمكم وبتشرف بكلامي معاكم، واختتمت حديثها قائلا: "حبوا بعض شوية".

 

نجوى إبراهيم (4)
نجوى إبراهيم 

 

اخر ظهور لـ نجوى إبراهيم
 

والحقيقة أن الإعلامية والفنانة لها ظهور مميز في أي حدث وخاصة على المسرح، وكان ظهورها الأخير علي المسرح في حفل احتفالات 6 أكتوبر الشهر الماضي، حيث وقفت علي المسرح بمنتهى العزة وقالت "قدمت عملين عن الحرب يرصدان لحظات مهمة في تاريخ مصر، وأحكي لأبنائي وأحفادي عن نصر أكتوبر" وأضافت "شهداؤنا في قلوبنا.. ولازم الآباء والأمهات يحكوا لأولادهم عن نصر أكتوبر العظيم".

 

نجوى إبراهيم (5)
نجوى إبراهيم (5)


 

برامج نجوى إبراهيم
 

يشار إلى أن سجل نجوى إبراهيم الإعلامي ومشوارها الممتد، يسطر في صفحاته العديد من البرامج البارزة التي تتنوع مواضيعها بين الإنسانية والاجتماعية وبرامج المسابقات فى تاريخ التليفزيون، والتقت أهم عمالقة الفن والأدب والثقافة والسياسة، واكتسبت حب الملايين من الجمهور عبر سنوات عديدة.

 

نجوى إبراهيم (3)
نجوى إبراهيم 

 

نجوى إبراهيم اخترنا لك
 

 وكانت الشوارع تخلو من المارة حين يذاع أحد برامجها الشهيرة ومنها برامج: "اخترنا لك، عصافير الجنة، 6 على 6، صورة، فكر ثوانى واكسب دقايق"، فضلا عن أشهر برامج الأطفال التى تربى عليها الأجيال ومنها برنامجها الشهير "صباح الخير" ويوميات ماما نجوى وبقلظ، ومسلسلات الأطفال ومنها مسلسل أجمل الزهور.

 

وأجرت الإعلامية الكبيرة بحرفية خلال هذا المشوار الثرى حوارات مع كل فئات المجتمع من الرئيس إلى أبسط عامل ومع نجوم وخبراء من كل المجالات.


 

برنامج بيت العز
 

وتقدم الإعلامية نجوى إبراهيم برنامج بيت العز الذى يذاع يوم الخميس من الساعة الواحدة وحتى الثانية ظهرا على إذاعة وتليفزيون نجوم إف إم، وهو برنامج اجتماعى يقوم على تقديم استشارات اجتماعية، وأدارت خلال حلقة الخميس الموافق 9 أغسطس حوارا عن مشاكل الشباب، حيث يعتمد البرنامج على الصراحة والعقلانية والأسلوب الهادئ الذى عرفت به الإعلامية الكبيرة نجوى ابراهيم فى تناول كافة القضايا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر