اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة.. مشاهير نساء تعرضن للعنف المنزلى

ريهانا ريهانا
 
كتبت- نورا طارق

تتعرض بعض النساء حول العالم للعنف سواء من شقيقها أو والدها أو حتى زوجها، وقد تكتفى بعضهن بالصمت قليل الحيلة وقد تقرر أخرى أن تحتج وتشكو مما تتعرض له من عنف من قبل أحد أفراد أسرتها، وبمناسبة اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة، نستعرض في التقرير، أبرز مشاهير نساء تعرضن للعنف المنزلي، وفقاً لما ذكره موقع "weinbergerlawgroup".

 

مشاهير نساء تعرضن للعنف المنزلي هالي بيري

تعرضت النجمة هالي بيري للعنف المنزلي حيث اعترفت بأنها تعرضت للضرب الشديد على يد أحد أصدقائها السابقين لدرجة أنها فقدت السمع في أذنها اليمنى، كما كشفت عن أن والدتها كانت ضحية للعنف المنزلى، مما دفعها لتصبح ناشطة ضد العنف المنزلى .

 

 

هالي بيري
هالي بيري

مادونا

تعرضت المغنية والممثلة مادونا   للعنف المنزلى من النجم شون بن وذلك خلال زواجهما عام 1988 ورغم ذلك واتهمته بذلك واعترف بإرتكابه للواقعة وتم طلاقهما في العام التالى .

 

مادونا
مادونا

ماريا كاري

 

في عام 2009 خرجت المغنية ماريا كاري واعترفت بأنها كانت ضحية للعنف المنزلى، حيث تزوجت من قطب الموسيقى تومي موتولا في عام 1993؛ وانفصلا بعد 5 سنوات. وتحدثت المغنية عن زواجها قائلة :"إن الإساءة لها عدة أنواع عاطفياً، وعقلياً، وبطرق أخرى. إنه مخيف. أعتقد أنك تدخل في موقف ما وتشعر أنك محبوس… بالنسبة لي، كان الخروج منه أمرًا صعبًا لأنه لم يكن مجرد زواج، بل عمل حيث كان الشخص يتحكم في حياتي".

 

ماريا كاري
ماريا كاري

ريهانا

تحدثت نجمة الغناء ريهانا علنًا عن الإساءة التي تعرضت لها من حبيبها السابق، حيث زعمت إنها تعرضت للاعتداء من قبل المغنى كريس براون والتي نتجت عنها كدمات واضحة على وجهها، مما دفع براون لتسليم نفسه للشرطة وأصدر بيانا قال فيه إنه "آسف وحزين" مشيراً إلى إن والدته تعرضت للإيذاء الجسدي من قبل زوج والدته.

 

ريهانا
ريهانا

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر