ويل سميث يقبل رأس طليقته جادا فى أحدث صورهما معًا رغم الانفصال

ويل سميث  ويل سميث
 
ذكى مكاوى

يبدو أن انفصال ويل سميث عن طليقته جادا سميث لم يمنعهما من التواجد جنبًا إلى جنب بالتزامن مع احتفالات عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعدما نشر سميث صورًا لهم مع العائلة أحدها جمعته مع جادا سميث وهو يقبل رأسها.

ويل سميث
ويل سميث

 

وكانت جادا سميث صدمت معجبيها نهاية الشهر الماضى عندما كشفت عن أنها وزوجها ويل سميث يعيشان منفصلين منذ سبع سنوات، رغم من تقديمهما صورة زوجين سعيدين، ولكن يبدو أن مذكرات جادا بينكيت سميث الجديدة التي شاركت فيها حالة زواجها والعديد من الاكتشافات الأخرى تحقق أداءً سيئًا في بعض قوائم الكتب الأكثر مبيعًا.
 
وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل"، أصدرت الممثلة البالغة من العمر 52 عامًا، الكتاب في 17 أكتوبر، وتمكنت من احتلال المركز الثالث في قوائم أمازون خلال الأسبوع الأول لنشره الذى يبدأ فى 22 أكتوبر، والذى يصنف "أفضل 20 كتابًا مبيعًا وأكثر قراءة في الأسبوع".
 
لتأتى بذلك مباشرة خلف مذكرات بريتني سبيرز الأكثر إثارة للاهتمام، ولكن بعد فترة وجيزة اختلفت الترتيبات في قائمة الكتب الأكثر مبيعًا على موقع أمازون، حيث تراجعت مذكرات جادا سميث لتصبح في المرتبة 81 فقط ابتداءً من يوم الثلاثاء الماضى، وفقًا لمجلة نيوزويك.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر