10 فنانين توفوا بـ أزمات قلبية.. طارق عبد العزيز أثناء التصوير وأحدهم كان يحتفل بعيد زواجه

طارق عبد العزيز طارق عبد العزيز
 
كتب عادل عبد الله
صدمة كبيرة عاشها الوسط الفني ومحبي الفنان  طارق عبد العزيز بعد أن توفي بشكل مفاجيء، أثناء تصويره مسلسل بقينا نوبي، حيث اصيب في لوكيشن التصوير بأزمة  قلبية.
 
وفاة طارق عبد العزيز بأزمة قلبية، يأتي ضمن قائمة من المشاهير توفوا للسبب ذاته، وبعضها جاء بشكل درامي ومؤثر، فما بين مشهد تمثيلي تحول إلى واقع، واحتفال فنان بعيد زواجه مع زوجته ووسط زملائه، نذكر تفاصيل وفاة 10 فنانين بأزمات قلبية، يستعرضها معكم "عين- اليوم السابع" .
 
 
 
مصطفى درويش
 
 
تحول مشهد تمثيلى في مسلسل تليفزيوني إلى حقيقة بشكل درامي ومؤثر، إذ جسد الفنان مصطفى درويش مشهد وفاته تحديدا منذ عامين، عام 2021 فى حكاية "ويبقى الأثر" من مسلسل "إلا أنا"، إذ كان يؤدي دور "إيهاب" رجل أعمال في ، وفى مشهد وفاته استمع إلى والدته وشقيقه وهما يتحدثان عن فرحتهما بطلاقه ليستمتعوا بأمواله، مما أصابه بأزمة قلبية وتوفى فجأة وهو جالسا على كرسيه.
 
الغريب أن وفاة مصطفى درويش في الحقيقة جاءت مماثلة لهذا المشهد، ولم يتوقف الأمر عند هذا فقط بل أعلن شقيق درويش في المسلسل، وأدى دوره الممثل كريم محجوب، خبر وفاته بشكل مفاجئ عبر فيس بوك وهي نفس الطريقة التي أعلن بها شقيقه هاني درويش وفاته في الحقيقة.
 
 
 وائل نور
 
 
 الفنان وائل نور توفي منذ 7 سنوات بشكل مفاجئ فى شقته بمنطقة العجمى فى الإسكندرية، عقب إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، مما أصاب جمهوره بصدمة كبيرة وحالة من عدم التصديق، خصوصا أنه لم يكن يعاني من أية أمراض، بل كان  متواجدًا فى  الإسكندرية من أجل عرض مسرحيته "الغابة المسحورة".
 
 قبل وفاة وائل نور كان مشغولاً بتصوير مشاهده في مسلسل "شقة فيصل"، وكان انتهي بالفعل من تصوير أغلب مشاهده بالعمل، لكن القدر لم يُمهله لتصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل.
 
 
حسين الإمام
 
 
رحل عن عالمنا الفنان حسين الإمام عام 2014 بعد اصابته بأزمة ة قلبية داخل منزله أثناء احتفاله مع بعض الأصدقاء بالاحتفال بعيد ميلاد زوجته.
وكان حسين الإمام  انتهى قبل وفاته من تصوير نحو 90% من دوره فى مسلسل "كلام على ورق" بطولة هيفاء وهبى.
 
 
ممدوح عبد العليم
 
توفى النجم ممدوح عبد العليم في 5 يناير 2016 عن عمر ناهز الـ60 عاما، عقب اصابته بأزمة قلبية مفاجئة، أثناء ممارسته الرياضة بإحدى صالات الجيم، بعد نقله على الفور إلى مستشفى الأنجلو ولكن وافته المنية.
 
 
 مصطفى متولى
عن عمر 51 عامًا تُوفي الفنان مصطفى متولي بعد أن داهمته آلام شديدة مفاجئة في القلب لم يستطع مقاومتها، وسُجل تاريخ الوفاة في 5 أغسطس 2000، وداهمت الآلام قلب متولي بعد انتهائه من العرض المسرحية لمسرحية بودي جارد من بطولة عادل إمام، حيث انتابته بمجرد انتهائه من العرض مساء السبت، أزمة قلبية مفاجئة توفى على أثرها.
 
 
نجاح الموجى
 
أيضا رحل الفنان نجاح الموجي عن عالمنا في 25 سبتمبر عام 1988، متأثرًا بأزمة قلبية شديدة بعد شعوره بآلام شديدة في الصدر.
 
 
يوسف عيد
 
في صباح الإثنين 22 سبتمبر 2014 أعلن وفاة نجم الكوميديا يوسف عيد، عن عمر يناهز 66 عامًا، بعد أن أصيب قلبه بأزمة مفاجئة، وكان الخبر مفاجئًا للجميع وبالأخص أسرته، حيث وجدوه متوفيًا في المنزل.
 
محمد بطاوى
 
 كما توفى الفنان محمد بطاوي في السابع من أكتوبر 2023، أحد نجوم "مسرح مصر"، وذلك إثر تعرضه لـ أزمة قلبية مفاجئة.
 
حسن الأسمر
 فوجئ المصريون صباح  يوم الأحد الموافق 7 أغسطس 2011 على خبر وفاة المطرب الشعبي حسن الأسمر عن عمر يناهز 52 عامًا بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئ، وذلك بعدما شعر الراحل بآلام شديدة فجر يوم وفاته، وتم نقله إلى مستشفى كليوباترا بمصر الجديدة، لكن روحه انتقلت إلى بارئها بعد ساعات من شعوره بالألم، وتوفي بشكل مفاجئ وشٌيعت جنازته من مسجد النور بالعباسية.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر