ألبوم ذكريات طارق عبد العزيز.. سر صورة مع محمد سعد عمرها 35 عاما

طارق عبد العزيز ومحمد سعد طارق عبد العزيز ومحمد سعد
 
سارة صلاح

أيام الشباب جمعت الفنان الراحل طارق عبد العزيز والنجم محمد سعد، قبل أن يعرفا طريقهما نحو النجومية وعالم الأضواء.

اعتاد الفنان الراحل طارق عبد العزيز، مشاركة جمهوره بذكريات من ألبوم صوره الخاص، ومنها صورة جمعته مع  محمد سعد في مسرحية الكاتب والشحات على مسرح كلية حقوق 1988.


 

ألبوم صور طارق عبد العزيز
 

مسرحية الكاتب والشحات من تأليف علي سالم وإخراج هشام منصور، وكتب طارق عبد العزيز تعليقا على الصورة عبر حسابه بتطبيق انستجرام:" مسرحية الكاتب والشحات بطولة الفنانين الشباب محمد سعد وطارق عبدالعزيز ".

 

Captureعهعه


 

سبب وفاة طارق عبد العزيز
 

وتوفي الممثل طارق عبد العزيز يوم الأحد الماضى، عن عمر ناهز 55 عامًا، بشكل مفاجئ عقب تعرضه لأزمة قلبية أثناء تصوير مشاهده في مسلسل "بقينا اتنين"، بطولة الفنان شريف منير، والمقرر عرضه قريبًا على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز

 

كان طارق عبد العزيز يصور مشهدًا في بقينا اتنين يجمعه بشريف منير وفجأة سقط على الأرض وأصيب بتشنجات وعلى الفور نقله ابنه  ومدير أعماله المتواجد معه في موقع التصوير إلى المستشفى ولكنه  لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول.
 

أفلام طارق عبد العزيز

 

طارق عبد العزيز بدايته الفنية كانت في المسرح الجامعي، ثم انضم إلى فرقة الورشة بقيادة حسن الجريتلي، والتي كانت من أهم الورش الحرة الموجودة في هذا الوقت، وقدم من خلالها مسرحية "داير ما يدور" بطولة الفنانة عبلة كامل وأحمد كمال وأحمد مختار والدكتور محمود اللوزي وسيد رجب ومجموعة كبيرة من الفنانين والكتاب، وقدمت هذه المسرحية على المسرح الثقافي الفرنسي.
 
كما شارك الفنان الراحل في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" مع الفنان محمد هنيدي، ومجموعة متميزة من الشباب، ومن أشهر أدواره في البدايات دور معد البرامج في فيلم "أصحاب ولا بيزنس"، ودور  القبطي في "فيلم ثقافي".
 
وقدم طارق عبد العزيز العديد من الأعمال  الدرامية منها: "رحيم"، "أبوضحكة جنان"، "الجماعة"، "أستاذ ورئيس قسم"، "قابيل"، "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة".
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر