زواج تايلور سويفت سرًا.. شائعة أم حقيقة؟

تايلور سويف تايلور سويف
 
ذكى مكاوى
زواج تايلور سويفت سرًا ما بين عامي 2020 و2021، خبر أنشتر على المواقع  الأجنبية، إذ زعمت إحدى الصفحات المتخصصة في أخبار النجوم أن تايلور سويفت تزوجت خلال تلك الفترة من صديقها جو ألوين.
 
لكن النجمة تايلور سويفت لم تعلق على هذه المزاعم، وقتها، لكن مديرة أعمالها نفت الأمر تمام وكتبت تعليقها عبر حسابها بمنصة إكس : "كفاية شائعات جنونية وفبركة تسبب الألم فقط بدون داعى".
 
 
تايلور والين
جو ألوين مع تايلور
 

 

تايلور سويف

من ناحية أخرى تعرضت تايلور سويفت منذ أسابيع لحادث مؤلم، إذ توفيت إحدى معجباتها بشكل مأساوي بسبب الحرارة الشديدة بعد ذهابها إلى المسرح في ريو دي جانيرو لحضور حفلها الذى أقامته في البرازيل ضمن جولتها الغنائية العالمية.
 
وغنت نجمة البوب ​​أغنيتها المؤلمة Bigger Than the Whole Sky، حول الحزن الذي لا يمكن تصوره بسبب وفاة الشابة البرازيلية، وظهر علي صوت تايلور وهي تغني الاختناق والوجع مما حدث.
 
وفي هذا الصدد، تمت الإشادة بمقطع فيديو نشر على TikTok، لـ تايلور وهي تغني الذي اعتبروه أداء موجهة للفتاة البرازيلية التى تدعى "آنا"، وكتب أحدهم: "لقد غنت هذه الأغنية من أجل الفتاة التي ماتت، سأبكي"، وتكهن آخر: "لقد عزفت على هذا البيانو من قلبها، ويمكنك أن تقول إنها كانت تفعل كل ذلك من أجل آنا"، وأشار آخرون إلى كيف كانت سويفت "تبكي" وهي تغني، وقالوا: "يمكنك سماع مشاعر سويفت الخام وهي تحزن على معجبيها".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر