كيف أصبح نجم Home Alone بعد 33 عامًا على عرض الفيلم.. ابنه صورة طبق الأصل

ماكولى ووالدته فى الفيلم ماكولى ووالدته فى الفيلم
 
ذكى مكاوى
احتفل الممثل ماكولي كولكين نجم فيلم Home Alone بوضع نجمة تحمل اسمه داخل ممشى في هوليود مؤخرًا، وذلك بعد 33 عامًا على عرض فيلمه الذى يعتبر أهم فيلم بتاريخ السينما العالمية يتم مشاهدته ليلة رأس السنة، بعدما صار بمثابة علامة مرتبطة باحتفالات الكريسماس.
 
كولكين نجم الفيلم الشهير الذى خفت نجمه بعدها ولم يستطع الاستمرار على نفس النجومية الكبيرة له الذى حققها في الطفولة، بل عاني كثيراً فيما بعد مع الإدمان وغيرها من الأزمات، ظهر وكأنه لا يزال طفلاً من جديد والابتسامة مرتسمة على وجهه طوال فترة تقليده نجمة هوليود.
 
وقد حرصت على تقديمه الممثلة التي لعبت دور والدته خلال الفيلم، وهى اللقطة التي نالت استحسان متابعيها بعدما ذكروا متابعي الفيلم بثنائيتهم خلال العمل.
 
ماكولى وزوجته
ماكولى وزوجته
 
على جانب آخر وبخصوص الفيلم الشهير تذكر الممثل العالمي "جو بيشي" كواليس تصوير الفيلم الشهيرHome Alone ، والوقت الذي قضاه في تصويره وتعرضه "لحروق خطيرة" خلال أحد المشاهد التي لا تُنسى من فيلم العطلة السنوية الأشهر .
 
 
ماكولى ووالدته فى الفيلم
ماكولى ووالدته فى الفيلم
 
 
وقال بيسكي في تصريحات سابقة حسبما ذكر موقع people: "بالإضافة إلى النتوءات المتوقعة والكدمات والآلام العامة التي قد تربطها بهذا النوع من الفكاهة الجسدية، فقد أصبت بحروق خطيرة في أعلى رأسي أثناء المشهد الذي اشتعلت فيه النار في قبعة هارى"، واكمل قائلا:"كنت محظوظًا بما يكفي لأن يكون لدي أكثر من دوبلير محترفون يقومون بالأعمال المثيرة الحقيقية الثقيلة."
 
 
ماكولى وابنه
ماكولى وابنه
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر