نقابة الإعلاميين: ندرس اتخاذ إجراءات قانونية ضد عمرو أديب لتجاوزاته المهنية

عمرو أديب عمرو أديب
 

يدرس مجلس نقابة الإعلاميين حاليا اتخاذ إجراءات قانونية ضد الإعلامى عمرو أديب بسبب تجاوزاته المهنية والقانونية، حسبما صرح الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، لموقع "اليوم السابع"

 

وقال نقيب الإعلاميين لـ "اليوم السابع"، إن ذلك القرار جاء بناء على تقرير المرصد الإعلامى لنقابة الإعلاميين، مشيرا الى أن مجلس النقابة يدرس الآن الإجراءات التى سيتخذها ضد عمرو أديب.

 

فيما هاجم النائب عبد الفتاح محمد، عضو مجلس النواب وأمين العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، تصريحات الباحث سمير غطاس، التي ترددت حول الساعات الماضية، بشأن عودة المصريين من غزة إلى مصر، قائلا: "تصريحات مأجورة ومشبوهة من شخصيات محسوبة على الاعلام المصري"، مؤكدا أن مصر دولة ذات سيادة ولها مكانة مهمة وبدون مواقف مصر التاريخية إزاء القضية الفلسطينية كانت اندثرت للأبد.

 

ورد عضو مجلس النواب، في تصريح لـ "اليوم السابع" على حديث الباحث سمير غطاس مع الإعلامي عمرو أديب، قائلا:" دى تصريحات مأجورة لا تمت للوطنية بصلة، وأكاذيب مشبوهة"، لافتا: "أي شخص أتسول له نفسه بأن يتحدث عن مصر بهذه الطريقة فإنه غير وطني، ويعمل ضد المصلحة الوطنية.

 

وأضاف النائب:" مصر منذ عام 1948 وهى تدفع الشهداء والجرحي من اجل نصرة القضية الفلسطينية، بخلاف كافة أوجة المساعدات الإنسانية للوقوف مع الشعب الفلسطيني.

 

السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية قد أوضح  أن مكتب التمثيل المصرى لدى السلطة الفلسطينية فى رام الله، والقطاع القنصلي بوزارة الخارجية، يتلقيان أسماء والوثائق الخاصة بالمواطنين الراغبين فى العودة إلى أرض الوطن، حيث يتم إعداد كشوف تفصيلية بها لموافاة السلطات المصرية المعنية بها تمهيداً لتسليمها للقائمين على معبر رفح الحدودى من الجانبين المصرى والفلسطينى لتسهيل عملية عبورهم من قطاع غزة إلى الأراضى المصرية.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر