ناهد السباعى وناهد فريد شوقي وقصة بيجامات العيد .. صور

ناهد فريد شوقي وناهد السباعي ناهد فريد شوقي وناهد السباعي
 
سارة صلاح

علاقة وثيقة الصلة بين المنتجة ناهد فريد شوقي وابنتها النجمة ناهد السباعي، فلم تكن علاقة أم وابنتها بطريقة عادية، لذا كان رحيل الأم بمثابة صدمة كبيرة على الابنة المتعلقة بها، والتي كانت تشاركها العديد من اللحظات الجميلة في حياتها، وترسم تفاصيلها، إذ كانت اهد السباعى تشارك تشارك جمهورها صورها مع والدتها سواء في مناسبات فنية أو عائلية.

 

ناهد السباعي وناهد فريد شوقي (1)
ناهد السباعي وناهد فريد شوقي 

 

بيجامات ناهد السباعي وناهد فريد شوقي
 

من صور ناهد السباعي وناهد فريد شوقي التي تنشرها على انستجرام دوما نلاحظ أنها كانت لديها طقوس خاصة فى بيجامات العيد، إذ كان الاثناني ترتديان دائما فى الأعياد بيجامات متشابهة اللون والشكل.

 

وقالت ناهد السباعى في لقاء تليفزيون سابق: "عندنا طقوس خاصة في لبس بيجامات العيد، لازم كل البيت يبقى لازم لابس نفس شكل ولون البيجامة ونحتفل مع بعض".

 

ناهد السباعي وناهد فريد شوقي (3)
ناهد السباعي وناهد فريد شوقي 


 

وفاة ناهد فريد شوقي
 

توفيت المنتجة ناهد فريد شوقى الاثنين الماضى و تنتمى لعائلة فنية خالصة، فهى ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، والفنانة هدى سلطان، وخالها الموسيقار الكبير محمد فوزي، وشقيقتها الفنانة رانيا فريد شوقي، كانت متزوجة من المخرج مدحت السباعى، وابنتها الفنانة ناهد السباعي، ومحمد السباعى الذى يعمل منتج ومخرج وممثل في نفس الوقت.

 

ناهد السباعي وناهد فريد شوقي (2)
ناهد السباعي وناهد فريد شوقي 

 

ناهد فريد شوقى أيضا حماة الفنانة آية سماحة، إذ أن آية متزوجة من ابنها محمد السباعي، كما كان ابنها الراحل فريد المرشدى كان متزوجاً من الفنانة سوسن بدر، ثم تزوج بعدها من الفنانة داليا البحيرى، وأنجب منها حفيدتها قسمت، بالإضافة إلى أن المنتجة ناهد فريد شوقي خالة الفنان أحمد جمال سعيد فهو ابن أختها.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر