هل تحقق جوليا روبرتس حلمها بالعود مجددا لـ "زواج أعز صديق"

جوليا روبرتس جوليا روبرتس
 
تعتز النجمة الأمريكية الشهيرة جوليا روبرتس بدورها في فيلم الكوميديا الرومانسي My Best Friend's Wedding الصادر عام 1997، إذ قالت إنها ترغب في عمل جزء ثان من الفيلم.
 
 
 
وأضافت "روبرتس" أنها مهتمة للغاية بإعادة تجسيد شخصية جوليان بوتر التي أدتها في الجزء الأول من فيلم "زواج أعز صديق"، كاشفة عن حماسها الشديد لإعادة النظر في الشخصيات واستكشاف أين أخذتهم حياتهم على مدى السنوات الـ 25 الماضية؟ حسبما ذكرت صحيفة entertainment weekly.
 
 
 
وقالت نجمة فيلم Pretty Woman إن هناك الكثير من القصص التي يمكن روايتها مع هذه الشخصيات، وأشعر بالفضول لمعرفة مصيرهم حاليا.
 
 
 
وكان فيلم My Best Friend's Wedding حقق وقت صدوره عام 1997، نجاحًا نقديًا وتجاريًا، إذ ربح نحو 299 مليون دولار من شباك التذاكر في دور السينما العالمية، ونالت بطلته عنه ترشيحا لجائزة جولدن جلوب أفضل ممثلة.
 
 
 
يتتبع الفيلم قصة "جوليان"، التي تدرك أنها تحب صديقها المفضل "مايكل" أو ديرموت مولروني، الذي على وشك الزواج من فتاة أخرى "كيمبرلي" تجسد دورها كاميرون دياز.
 
 
 
وبينما انتهى الفيلم الأصلي بحفل زفاف مايكل وكيمبرلي، تعتقد روبرتس أنه لا يزال هناك تطورات قد تحدث ومنها مصير الزواج، وحياة جوليان التي مضت فيها بعد ذلك.
 
 
 
بالإضافة إلى روبرتس، أعرب العديد من أعضاء فريق العمل الآخرين في تصريحات سابقة عن استعدادهم للعودة للجزء الثاني، ومنهم ديرموت مولروني، الذي قال لمجلة People  في عام 2019 إنه "مستعد" للم الشمل مجددا، فيما عبرت كاميرون دياز، عن حماسها أيضا لتقديم الدور ذاته.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر