نجمة مسلسل La Casa De Papel: لا يمكن لأي شخص تحمل ما يحدث لفلسطين هذه إبادة جماعية

إيتزيار إيتونو إيتزيار إيتونو
 
لميس محمد
ابدت الممثلة الإسبانية إيتزيار إيتونو، نجمة مسلسل La Casa De Papel، غضبها من الاعتداءات الاسرائيلية على فلسطين، حيث شاركت فى وقفة لـ دعم القضية الفلسطينية في بلدية جرنيكا الواقعة في إقليم الباسك شمال إسبانيا، وسط حضور المئات من الداعمين لفلسطين والمنددين بالعدوان الإسرائيلي.
 
 
 إيتزيار إيتونو تدعم غزة
 
 إيتزيار إيتونو التي شتهرت بدور محققة الشرطة راكيل موريللو في المسلسل الإسباني الشهير La Casa De Papel، قالت في الوقفة الاحتجاجية : "من جرنيكا إلى فلسطين، من جرنيكا إلى العالم نريد أن نقول إنه بعد الذي مررنا به منذ القصف الأول، حيث شهدت جرنيكا أول قصف مدني في التاريخ.
 
وأضافت  إيتزيار إيتون: من هنا من الذاكرة التاريخية لـ موتانا ودمارنا، حيث تعرضنا للكثير حتى اليوم لا يمكن أن يتحمل أي شخص دمار شعبنا، ولا يمكن أن يتحمل أي شخص في العالم ما يحدث في الأراضى الفلسطينية".
 
 
 
ووصفت إيتونو ما يحدث في غزة بإبادة جماعية يمارسها جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينين وقالت: "من جديد من جرنيكا، البلدة التي تحملت عددا كبيرا من المجازر التي شهدها التاريخ الإنساني، ولهذا ندعو إلى وضع حد للمذابح التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين، وبالتأكيد ندين بغضب أي تواطؤ في هذه الإبادة الجماعية".
 
 
إيتزيار إيتونو
إيتزيار إيتونو

 

إيتزيار إيتونو
إيتزيار إيتونو

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر