إدوارد يدلى بصوته في انتخابات الرئاسة: التنظيم عظيم وسعيد بحجم المشاركة

إدوارد إدوارد
 
كتب أحمد عبد الهادي
أدلي الفنان ادوارد بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدرسة النصر بالحي المتميز بالسادس من أكتوبر، وعقب إدلاء إدوارد بصوته صرح لـ"عين - اليوم السابع": التنظيم عظيم، وسعيد للغاية بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات التي رأيتها اثناء الإدلاء بصوتي.
 
ودعا إدوارد  المواطنين إلى المشاركة في انتخابات الرئاسة وتقديم رسالة مهمة لبلدهم، قائلا" انتخبوا السيسي".
 

انتخابات الرئاسة المصرية 2024

 

 
وكانت انتخابات الرئاسة المصرية بدأت صباح اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة، حيث تجرى عملية التصويت فى لجان انتخابات الرئاسة 2024، فى 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية، يعاونهم 110 آلاف موظف على مستوى الجمهورية.
 
 
ومن جهته حث  المستشار حازم بدوي رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، المصريين على التصويت في انتخابات الرئاسة المصرية  مؤكدا أنه على ثقة في وعي الشباب وحكمة الشيوخ وفطنة المرأة المصرية الأصيلة في كل مدن مصر وقراها باستكمال ما بدأه أبناؤنا في الخارج.

الانتخابات الرئاسية 2024

 

ووافقت الهيئة الوطنية للانتخابات لعدد 24 سفارة لمتابعة الانتخابات الرئاسية وتم تسجيل 67 دبلوماسيًا منها لأعمال المتابعة، وتم اعتماد  14 منظمة دولية بعدد 220 متابع، إلى جانب تسجيل 62 منظمة مجتمع مدني محلية وقد صدرت التصاريح لـ 22 ألفا و 340 متابعا لها.
 
ووصل عدد المتابعة الإعلامية للانتخابات الرئاسية 528 متابعا دوليا عن 115 وسيلة إعلامية وصحفية، إلى جانب 70 وسيلة إعلامية وصحفية محلية صدرت تصاريح لـ 4218 صحفيا وإعلاميا لها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر