جنازة الممثل عادل أنور بحضور شقيقه أبو الليف وخاله أيمن بهجت قمر

أبو الليف أبو الليف
 
وداد خميس
انتهت صلاة الجنازة على جثمان الفنان الراحل الفنان عادل أنوربأحد المساجد بمنطقة الرماية، بحضور شقيقه المغني نادر أبو الليف، وخاله أيمن بهجت قمر.
 
ومن المقرر دفن جثمان عادل أنور فى مقابر الأسرة على طريق 15 مايو.
 
وحضر جنازة عادل أنور أشرف زكي نقيب الممثلين، أيمن عزب، محمد الصاوي، وعدد من عائلة وأصدقاء الفنان الراحل الذي توفي في ساعة مبكرة من فجر اليوم الجمعة 15 ديسمبر.
 
 
 
ابو-الليف
ابو-الليف

اثناء-وصول-الجثمان
اثناء-وصول-الجثمان

الفنان-محمد-الصاوى
الفنان-محمد-الصاوى

ايمن-بهجت-قمر
ايمن-بهجت-قمر

تشييع-الجثمان
تشييع-الجثمان

صور-من-تشييع-الجثمان
صور-من-تشييع-الجثمان
 

وفاة عادل أنور
 

توفي الممثل والمخرج المسرحي عادل أنور في ساعة مبكرة من فجر اليوم الجمعة 15 ديسمبر، عن عمر ناهز 58 عاما.

 

ونعى المغني شقيقه الراحل عادل أنور، إذ كتب عبر حسابه بتطبيق Facebook : توفي إلي رحمة الله أخي الفنان عادل أنور.. رجاء الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة على روحه.. شكرًا".

 

 

عادل أنور هو أيضا خال الفنان أيمن بهجت قمر الذي نعاه قائلا: "لا حول ولا قوة الا بالله.. توفى خالي المقرب إلى قلبي الفنان عادل أنور.. جزء كبير من ذكرياتي مرتبط بيه رحمة الله عليه أرجو الدعاء والفاتحه".

 

 

أفلام عادل أنور
 

يشار إلى أن الممثل عاد أنور ولد يوم 9 يناير عام 1965، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج فيه بداية الثمانينيات من القرن الماضي، وقدم العديد من الأدوار والشخصيات في مسلسلات بارزة أشهرها ليالي الحلمية، عملة نادرة، فلانتينو، العمدة هانم، فارس بلا جواد، العائلة  وغيرها.

 

ومن الأعمال الفنية التي شارك فيها عادل أنور بالفترة الأخيرة، ونالت إشادة النقاد والجمهور تجسيده لـ دور الدكتور عبد العزيز أحمد رئيس قسم الديناميكا والمركبات الفضائية في مسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام وتأليف أيمن بهجت قمر.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر