أحمد العوضي 2024.. أولى بطولاته المطلقة في السينما والدراما

أحمد العوضي أحمد العوضي
 
وداد خميس
حقق الممثل أحمد العوضي نجاحا كبيرا خلال السنوات الماضية من خلال مشاركته في بطولة عدد من الأعمال الدرامية، كما يفتتح العوضي 2024 بأولى بطولاته المطلقة في السينما والدراما.
 
حيث انتهى أحمد العوضي  مؤخرا من تصوير أول أفلامه، والذي يحمل عنوان "الاسكندراني"، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن المقرر طرحه في السينمات المختلفة أول يناير المقبل لينافس في موسم رأس السنة.
 
فيلم "الإسكندرانى" تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف وبطولة أحمد العوضى، زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب مونتاج عمرو عاكف.
 
كما يخوض العوضي الماراثون الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل "حق عرب" الذي بدأ تصوير مشاهده مؤخرا، ويعد هو الآخر أولى بطولاته في عالم الدراما التليفزيونية، بعد نجاحه في عدد من الأعمال الرمضانية السابقة مثل: كلبش، الاختيار، اللي مالوش كبير، وضرب نار.
 
مسلسل "حق عرب" تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى، وبطولة أحمد العوضى، هدى المفتى، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر