تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة المخرج أحمد البدري.. فيلم لم يشاهده

أحمد البدري أحمد البدري
 

عانى المخرج الراحل أحمد البدري بشدة في أيام حياته الأخيرة، قبل أن يفارقنا، إذ توقي يوم الجمعة 15 ديسمبر في مستشفى معهد ناصر، ومن المقرر أن يقام عزاء المخرج أحمد البدري يوم الأحد 17 ديسمبر.

جنازة المخرج احمد البدري (2)
جنازة المخرج احمد البدري 


 

سبب وفاة أحمد البدري
 

توفي المخرج أحمد البدري بعد معاناته من مضاعفات مرض السكري، إذ اضطر الأطباء إلى بتر قدمه اليسرى، وساءت حالته الصحية، أصيب بتسمم في الدم ودخل في غيبوبه، حتى فارق الحياة.

جنازة المخرج احمد البدري (1)
جنازة المخرج احمد البدري


 

أخر ظهور للمخرج أحمد البدري
 

كان أخر ظهور لـ المخرج أحمد البدري في مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم الذي عرض في رمضان الماضي، وظهر أمام الشاشة هذه المرة، في شخصية رئيس شيخ الغفر والذراع اليمنى لـ عبد الجبار ( جمال سليمان ).

أما أخر عمل سينمائي اخرجه أحمد البدري وعرض سينمائيا حمل عنوان "الشنطة" والصادر عام 2021، بطولة بيومي فؤاد، شيرين، شريف دسوقي، ديمة الحايك، محمد عبد العظيم.

جنازة المخرج احمد البدري (13)
جنازة المخرج احمد البدري 


 

فيلم حمص وحلاوة
 

فيما هناك فيلم للمخرج أحمد البدري بعنوان حمص وحلاوة كان صورة لكنه فارق الحياة قبل عرضه، ومن المقرر أن يعرض فيلم حمص وحلاوة العام المقبل.

جنازة المخرج احمد البدري (17)
جنازة المخرج احمد البدري 

 

أفلام المخرج أحمد البدري
 

وكانت بداية ظهور أحمد البدري ومقدما نفسه كمخرج سينمائي عام 2005 من خلال فيلم غاوي حب بطولة محمد فؤاد وحلا شيحة ورامز جلال، وقدم بعده العديد من الأفلام منها لخمة راس بطولة أحمد رزق، اشرف عبد الباقي وسعد الصغير، عليا الطرب بالتلاتة بطولة محمد عطية سعد، ريهام عبد الغفور، سعد الصغير، كامل الأوصاف بطولة عامر منيب وحلا شيحة.

 

ويعد فيلم عمر وسلمى الجزء الثاني أحد أبرز الأفلام في مسيرة المخرج أحمد البدري الذي تخصص في نوعية الأفلام الكوميدية الشعبية وأيضا التي تحمل جانبا رومانسيا، وقام ببطولة الفيلم تامر حسني ومي عز الدين وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

 

جنازة المخرج احمد البدري (3)
جنازة المخرج احمد البدري 

 

جنازة المخرج احمد البدري
 

وشيعت جنازة المخرج أحمد البدري صباح يوم السبت 16 ديسمبر شيع جثمان، بحضور عدد من الفناني منهم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والمخرج محمد فاضل الذي ينسب له اكتشاف المخرج أحمد البدري، والمخرج شريف عرفة والممثل محمود عبد الغفار، والعديد من الفنانين وعائلة وأصدقاء المخرج الراحل، وسط مشاعر حزن كبيرة على الفراق.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر