كريستيان بيل مصدر إلهام برادلي كوبر في مايسترو.. اعرف القصة

برادلى كوبر وكريستيان بيل برادلى كوبر وكريستيان بيل
 
لميس محمد
صرح الممثل العالمى برادلي كوبر بأن النجم كريستيان بيل مصدر إلهامه في اخراج فيلم Maestro  مايسترو، الذي يسرد قصة حياة الموسيقي ليونارد برنستاين بصفته قائد الأوركسترا الراحل، إذ قال برادلي كوبر أنه استلهم أسلوب الممثل والمخرج العالمى كريستيان بيل في فيلم American Hustle  الاحتيال الامريكي الصادر عام 2013.
 
وفي حديثه مع زميله المخرج سبايك لي في مقابلة مع مجلة Variety، أشار كوبر إلى إعجابه بالتزام بيل بنبرة صوته وتفاصيل الشخصية طوال الأحداث.
 
برادلى كوبر وكريستيان بيل من فيلم American Hustle
برادلى كوبر وكريستيان بيل من فيلم American Hustle
 
 
قال برادلي كوبر:  في فيلم الاحتيال الامريكي American Hustle كانت المرة الأولى التي أرى فيها ممثلاً يؤدي صوت إحدى الشخصيات بالتزام تام طوال المشاهد، وكان هو كريستيان بيل، الذى اقتبس الشخصية طوال تصويرها، وبالرغم من اننا تحدثنا في كواليس التصوير عن أطفاله وحياته، إلا أنه لم يخرج عن الشخصية".
 
وسأل سبايك لي عن كوبر - الذي يجسد أيضًا دور ليونارد برنستاين في فيلم Maestro - عما إذا كان قد أعطى تعليمات أثناء التصوير أثناء بقائه في الشخصية.
 
أجاب كوبر: "نعم، كنت ألعب دور ليونارد برنستاين طوال حياته، كنت أقضي من ثلاث إلى ست ساعات في مقطورة المكياج كل يوم قبل وصول الطاقم، وكان الأمر مضحكًا، لأنه في الأيام التي كانت فيه الشخصية لا تزال في سن صغيرة كانت الأمور تأخذ منحنى سريع، وعندما بدأت في الكبر كانت الأمور أبطأ من جميع النواحى، ولهذا إذا سألت الطاقم أو الممثلين، سيؤكدون إن ليونارد برنستاين هو من أخرج الفيلم".
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر