تفاصيل استبعاد تيموثي شالاميت من فليم باربي

تيموثي شالاميت تيموثي شالاميت
 
لميس محمد
كشف الممثل الشاب تيموثي شالاميت تفاصيل استبعاده من Barbie باربي بعد أن عرض عليه المشاركة في الفيلم الذي حقق إيرادات وصلت إلى نحو مليار و400 مليون دولار من شباك التذاكر في دور السينما العالمية.
 
وقال تيموثي شالاميت خلال ظهوره في برنامج The Tonight Show مع جيمي فالون: كان هناك تفكير لأشارك أنا وسيرشا رونان للظهور ضيفا شرف في فيلم باربي.
 
 
وأوضح الممثل الشاب تيموثي شالاميت : "لا أعرف ما الذي كان سيترتب على ظهورنا، وأعتقد أنها كانت من بين الدمى المرفوضة من قبل باربى وكين، ولكننا لن نعرض أبدا هذا الأمر على ما أظن".

نصيحة توم كروز

 

ومن ناحية أخرى كشف بطل فيلم Wonka عن النصيحة الغالية والثمينة التي تلقاها من النجم العالمى توم كروز، حيث شارك الممثل، ا خلال مقابلة مع GQ في رسالة بريد إلكتروني أرسلها إليه كروز بعد أن انتهى من تصوير فيلم Dune لعام 2021.
 
و صرح تيموثيشالاميت: "بعد أن التقيت بتوم كروز، بعد الانتهاء من فيلم Dune الأول، أرسل لي رسالة إلكترونية رائعة وملهمة، احتوت  على قائمة بالخبراء الذين قد يحتاجهم للتدريب على الأعمال المثيرة، بما في ذلك مدرب دراجة نارية ومدرب طائرات هليكوبتر.

 

قصة فيلم باربي
 

يتبع فيلم باربي الدمية الشهيرة وهي تترك وراءها عالم باربي لاند الذي يبدو مثاليًا لتكتشف أعلى مستويات الحياة وأدنى مستوياتها في العالم الحقيقي. ويضم طاقم الممثلين مارجوت روبي، أيضًا أمريكا فيريرا، وعيسى راي، وويل فيريل، وكيت ماكينون، وسيمو ليو، ومايكل سيرا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر