أفلام 2000-2010.. الرجل الأبيض المتوسط وإفيهات حديث السوشيال ميديا

احمد ادم في فيلم الرجل الابيض المتوسط احمد ادم في فيلم الرجل الابيض المتوسط
 
سارة صلاح
فيلم الرجل الأبيض المتوسط  عرض لأول مرة عام 22 ديسمبر 2001، ويعتبر أحد الافلام الكوميدية التي مازالت افيهاتها منتشرة على تطبيقات التواصل الاجتماعي.
 

افيهات الرجل الابيض المتوسط

 

 
ومن افيهات فيلم فيلم الرجل الابيض المتوصط أفيه " متعصبنيش" و"الله الله"، كما انتشرت تاملبت من الفيلم لتصبح كوميكس منتشرة على تطبيقات التواصل الاجتماعي
 

قصة فيلم الرجل الابيض المتوسط

 

فيلم الرجل الأبيض المتوسط بطولة أحمد آدم وعزت أبو عوف ونشوى مصطفى وماجد الكدوانى ومحمود البزاوى وسمية الخشاب وحسين الشربينى، وشمس ومن تأليف أيمن عفيفى وإخراج شريف مندور.
 
 
تدور قصة فيلم الرجل الابيض المتوسط حو"زغلول الابيض" شاب من الطبقة المتوسطة يتميز بالذكاء الشديد لكن ينهار منزله، ويطلب من الجيران مساعدته لترميم البيت، لكنهم يرفضون، ويتعرف زغلول أو أحمد ادم على رجل ثري يدعى أدهم (عزت أبو عوف) لديه العديد من الشركات، لكن يواجه مشاكل مع زوجته وأيضا بعض مشاكل العمل، ويحدث حوار كثير بينهما ويتعرفان اكثر على بعضهما، ويعد رجل الأعمال الشاب الفقير أدهم بأن يحل له مشاكلة.
 

 

فيلم الرجل الابيض المتوسط (1)
فيلم الرجل الابيض المتوسط 

 

ماجد الكدواني شخصية المر بزيادة

 

وجسد ماجد الكدواني في فيلم الرجل الابيض المتوسط شخصية لها اسم غريب هو المر بزيادة،  وقال عنها في وقت سابق أن الشخصية في البداية كان اسمها «علي»، وبسبب ظروف التصوير في الصحراء، اضطر مدير التصوير السينمائي محسن أحمد إلى ربط رأسه بكوفيات بسبب الرمال، وقال إن هذه الشخصية يجب أن تسمى المر بزيادة من كثرة ما يمر به.
 

أفلام 2000-2010

أفلام الفترة من 2000 إلى 2010 فيها الكثير من الحكايات وتشكل جزء كبيرا من عمرنا وذاكرتنا.. هنتعرف على قصصها وحكاياتها معا.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر