سر ابتعاد إيما واتسون عن التمثيل منذ 4 سنوات.. وضع الروبوت

 إيما واتسون إيما واتسون
 
وصلت الممثلة إيما واتسون إلى النجومية العالمية عندما ظهرت بدور هيرميون جرانجر في فيلم Harry Potter and the Philosopher’s Stone  هاري بوتر وحجر الفيلسوف عام 2001.

 

إلى جانب جميع أفلام بوتر الثمانية، لعبت الشابة البالغة من العمر 33 عامًا أيضًا أدوار البطولة في فيلم  The Perks ofbeing A Wallflowerولعب دور أميرة ديزني بيل في النسخة الحية الجديدة من فيلم Beauty and Beast


 

أفلام ايما واتسون
 

ولكن منذ أن لعبت دور ميج مارش في فيلم Little Women المقتبس من إخراج جريتا جيرفيج عام 2019، لم تظهر واتسون في أي أفلام طويلة.

 

وفي حديثها لصحيفة فاينانشيال تايمز في وقت سابق من هذا العام، ألقت الممثلة بعض الضوء على سبب قرارها بالابتعاد عن عالم السينما.

 

وقالت إيما واتسون: لم أكن سعيدة جدًا، إذا كنت صادقة. أعتقد أنني شعرت ببعض الحبس، الشيء الذي وجدته صعبًا حقًا هو أنني اضطررت إلى الخروج وبيع شيء لم يكن لدي سيطرة كبيرة عليه حقًا.

 

 
إيما واتسون
إيما واتسون
 
 

"الوقوف أمام فيلم ما وجعل كل صحفي قادرًا على القول: "كيف يتوافق هذا مع وجهة نظرك؟"

 

"كان من الصعب جدًا أن أكون الوجه والمتحدث الرسمي للأشياء التي لم أتمكن من المشاركة فيها في هذه العملية."

 

أوضحت واتسون أنها لم تشعر بأن لديها "صوتًا" عندما تمت مقابلتها حول الأفلام التي شاركت فيها، وقالت: أردت فقط أن أقف أمام الأشياء التي إذا كان شخص ما سينتقدني بشأنها، فيمكنني أن أقول، بطريقة لا تجعلني أكره نفسي، "نعم، لقد أخفقت، لقد كان هذا قراري، كان يجب أن أفعل ما هو أفضل".

 

حاليًا، تركز واتسون الكثير من وقتها في مشروعات تجارية، كما أنها تسعى أيضًا إلى متابعة حبها للإخراج، ففي العام الماضي قامت بإخراج وكتابة ورواية وتمثيل فيلم قصير لصالح برادا.

 

إيما واتسون
إيما واتسون

 

وبينما قالت إنها ستعود "بالتأكيد" إلى التمثيل، قالت واتسون إنها "سعيدة بالجلوس وانتظار الشيء الصحيح التالي".

 

وأضافت: “إنها إيجاد طريقة للقيام بذلك حيث لا أضطر إلى تقسيم نفسي إلى وجوه وأشخاص مختلفين. وأنا لا أريد التبديل إلى وضع الروبوت بعد الآن.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر