هانى سلامة ينتهى من تصوير «طاقة نور» غدا فى أكتوبر

مسلسل طاقة نور مسلسل طاقة نور
 
نسرين الرشيدى

ينتهى النجم هانى سلامة، غدا، السبت، من تصوير المشاهد الخارجية الأخيرة لمسلسل «طاقة نور» بمناطق متفرقة بمدينة السادس من أكتوبر، خاصة أن أكثر من 90% من المسلسل تم تصويره فى مناطق خارجية، ووفر المنتج تامر مرسى كل ما يحتاجه العمل حتى يخرج بالشكل الذى شاهده الجمهور ونال إعجابهم.

ومن ناحية أخرى، يعمل المخرج ومدير التصوير رؤوف عبد العزيز على قدم وساق على مونتاج ومكساج الحلقات الأخيرة من المسلسل، لتسليمها لقناة النهار الذى يتم عرضه حصريًا عليها.

يشار إلى أن المسلسل حصل على إشادات كبيرة من الجمهور والسوشيال ميديا والنقاد بعد عرض الحلقات الأولى، كما تفاعل عدد من رواد التواصل الاجتماعى معه لما تضمنه من مشاهد مشاعر إنسانية وقضايا اجتماعية تخص صميم المجتمع المصرى، هذا بجانب العديد من مشاهد الأكشن، والتى تم تصويرها بشكل جديد على الدراما المصرية وغير تقليدى.

يذكر أن مسلسل «طاقة نور» بطولة هانى سلامة وصلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمى وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور وصفاء جلال وهيدى كرم ومحمد أبو الوفا ونضال نجم وحمزة العيلى وجيهان خليل، ومن الشاب محمد ناصر وهند عبد الحليم، تأليف حسان دهشان، ومدير تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر