صورة حديدة لـ جينيفر لوبيز وبن أفليك.. تنفي الشائعات

جينيفر لوبيز وبن أفليك جينيفر لوبيز وبن أفليك
 
ذكى مكاوى
التقطت عدسات المصورين عدة صور للثنائى الشهير جينيفر لوبيز وبن أفليك  بعدما اعتادا الظهور سويًا من جديد، داخل متجر ماكسفيلد للفنون والملابس في غرب هوليود، وهو الظهور الذى يعودان به سويًا بعد فترة من الغياب لانشغال كل منهما بأعماله.
 
لوبيز اثناء الشراء
لوبيز اثناء الشراء
 
 
لوبيز أيضًا أرادت إرسال إشارة تدل على متن علاقتها ببن أفليك في وجه الإعلام الذى يحاول الوقيعة بينهما على حد وصفها، وذلك من خلال تقبيله أمام أعين الحضور داخل المتجر.
 
 
لوبيز فى المتجر
لوبيز فى المتجر
 
وكانت الفنانة الشهيرة جينيفر لوبيز، تحدثت في وقت سابق عن الجانب المظلم الذى كان عليها تحمله خلال علاقتها الرومانسية مع بن أفليك، فأثناء الحديث عن ألبومها المقبل This Is Me، قالت فنانة البوب ​​البالغة من العمر 54 عامًا، لمجلة "Variety": إنها كانت حذرة من التعاون مع زوجها مرة أخرى.
 
وقالت جينيفر لوبيز: "كفنانين، علينا أن نتبع قلوبنا"، علاوة على ذلك، اعترفت جينيفر بأنها وبن "لا يزالا يعانيان من اضطراب ما بعد الصدمة" بسبب تواجدهما فى دائرة الضوء عندما بدآ المواعدة لأول مرة.
 
بن افليك وجينيفر لوبيز
بن افليك وجينيفر لوبيز
 
 
وتابعت جينيفر: "لكننا أكبر سناً الآن.. نحن أكثر حكمة.. نحن نعلم أيضًا ما هو المهم، وما هو مهم حقًا فى الحياة، يتعلق الأمر بأن تكون صادقًا مع هويتك"، وتأتى مقابلة جينيفر بعد أن أعلنت عن تاريخ إصدار ألبومها التاسع، والذى سيتم إصداره فى 16 فبراير 2024.
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر