بحضور خيرى بشارة .. ابن شقيق العندليب يقدم محمود راتب في أعماله الإنتاجية

بحضور خيرى بشارة بحضور خيرى بشارة
 
كتب مصطفى القصبي
أقيم مؤتمر صحفي خاص بالإعلان عن تدشين إحدى الشركات الإنتاجية التي تحمل اسم العندليب لصاحبها محمد شبانة ابن شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وأعلن من خلالها تقديم اول أعمالها وهو المطرب محمود راتب، والذي قدم اولى اغانيه التي تحمل اسم كل العيون من كلمات تامر حسين والحان محمد رحيم وإخراج نهال نبيل.
 
وقال محمد شبانة انه اختار المطرب محمود راتب لأنه اكتشف بداخله صوت مميز يتوقع له مستقبل في عالم الغناء، وأكد انه تم اختيار تصوير الكليب للمخرجة نهال نبيل بسبب موهبتها الكبيرة .
 
وحرص على الحضور المخرج خيرى بشارة الذي قدم مسرحية للعندليب في السعودية وشارك في بطولتها المطرب محمود راتب، وقال خيرى العندليب كون مشاعرنا وأقوى مؤثر في جيلنا .
 
وأعلن مؤخرا الفنان محمد شبانة ابن شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ أن أسرة العندليب كلفت المستشار القانونى ياسر قنطوش باتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجى الشائعات التى ترددت مؤخرا بشأن زواج الفنان الراحل عبد الحيم حافظ من الفنانة الراحلة سعاد حسنى.
 
وقال شبانة، فى بيان صحفى نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إن أسرة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ تهيب بالصحفيين ومقدمى البرامج التليفزيونية بضرورة تحرى الدقة بشأن ما تردد على وسائل التواصل الاجتماعى فى الفترة الأخيرة من شائعات عن زواج العندليب من الفنانة سعاد حسنى، والتى جاءت على لسان شقيقتها فى أحد البرامج، وبشأن ما قاموا بنشره من عقد زواج منسوب للفنان الراحل فى كتاب عن حياة الفنان الراحل والفنانة سعاد حسنى.
 
وأضاف شبانة، فى بيانه، وإيذاء هذه الحملة الممنهجة والمعلومات التى لا أساس لها من الصحة والتى من شأنها أن تؤثر على عائلة الفنان الراحل، فإن أسرة العندليب متمثلة فى ابن شقيقه الفنان محمد شبانة قاموا بتكليف المستشار القانوني باتخاذ الإجراءات القانونية حيال أشقاء الفنانة سعاد حسنى مروجى تلك الشائعات التى غرضها النيل من السمعة الطيبة للفنان الراحل وأن تلك الشائعات هدفها التشهير والنيل من سمعته.
 
 
بحضور خيرى بشارة (2)
 

 

بحضور خيرى بشارة (1)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر