ولا يا ولا.. أحمد العوضي يتصدر شباك التذاكر بـ الإسكندراني

 فيلم الإسكندرانى فيلم الإسكندرانى
 
ذكى مكاوى
حقق فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي إيرادات بلغت 1,693,059 جنيها، أي نحو مليون و693 ألف جنيه، من شباك التذاكر بدور السينما المصرية أمس الجمعة، متجاوزاً فيلم أبو نسب الذى حل فى المركز الثانى بفارق 70 ألف جنيه،  ليتصدر  الإسكندرانى، شباك التذاكر.
 

موعد عرض فيلم الإسكندراني
 

ومن المقرر أن يبدأ عرض فيلم الإسكندارنى في دور السينما بجميع الدول العربية يوم الخميس المقبل الموافق 11 يناير، كما من المقرر أن يعرض بعد ذلك فى عدد من الدول الأوروبية، خصوصا وأن بعض مشاهده تم تصويرها فى إيطاليا.

 

تفاصيل فيلم الإسكندراني

 

فيلم الإسكندراني من إخراج خالد يوسف ومأخوذ عن قصة أسامة أنور عكاشة، ويشارك فى بطولته زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبرى السماك مونتاج عمرو عاكف.
 

قصة فيلم الإسكندراني

 

وتدور أحداث فيلم الإسكندراني داخل مدينة الإسكندرية حول بكر (أحمد العوضى)، الذى يعيش فى صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه زكى الذى يجسد دوره عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في اطار اجتماعى مشوق لا يخلو من الأكشن.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر