رسالة وداع حمزة إلى والده وائل الدحدوح.. إنك الصابر المحتسب يا أبي

وائل الدحدوح وائل الدحدوح
 
استشهد حمزة الدحدوح ابن المراسل الصحفى وائل الدحدوح إثر قصف إسرائيلي استهدف صحفيين غرب خان يونس جنوبى قطاع غزة، ليعيش وائل الدحدوح أزمة جديدة وصدمة شديدة بعدما فقد في وقت سابق 12 فردا من أسرته استشهدوا نهاية شهر أكتوبر الماضى، بينهم شقيقه وشقيقته ووالدته.

 

حمزة الدحدوح وجه قبل رحيله بيوم واحد رسالة إلى والده وائل الدحدوح على تطبيق X وكأنها رسالة وداع نشرها يوم 6 يناير 2024 طالبه فيها بالصبر وأن يكون على يقين بأن الله سيجازيه خيرًا، وألا يصاب باليأس.

 

رسالة حمزة الدحدوح إلى والده وائل الدحدوح
رسالة حمزة الدحدوح إلى والده وائل الدحدوح

 

رسالة حمزة الدحدوح إلى والده
 

كتب حمزة الدحدوح،  فى رسالة الوداع إلى والده وائل الدحدوح: إنك الصابر المحتسب يا أبي، فلا تيأس من الشفاء ولا تقنط من رحمة الله وكن على يقين أن الله سيجزيك خيرًا لما صبرت"، والتى نشرها مع صورة لوالده وائل الدحدوح مرتديًا سترة الصحفيين الواقية من الرصاص بينما يقف وسط الركام والأتربة المتصاعدة من مكان أصيب بالقصف الإسرائيلي.

 

حمزة الدحدوح عبر فيس بوك
حمزة الدحدوح عبر فيس بوك

 

كما كتب حمزة الدحدوح عبر حسابه بـ X  عبارات يتذكر فيها الدته وشقيقه وشقيقته وابن شقيقه الشهداء الذين رحلوا نتيجة القصف الإسرائيلى لمنزلهم فى أكتوبر الماضى، حيث نشر صورهم للتعبير عن حزنه لاستقبال عام 2024 دونهم.

 

حمزة الدحدوح و وائل الدحدوح
حمزة الدحدوح و وائل الدحدوح

 

وفاة حمزة الدحدوح
 

وجاء في رسالة حمزة الدحدوح : "عاماً جديداً سيقرع أبوابه، لكن حربنا يا أمى ما زالت طبولها أقوى، عاماً جفت به كل أيامه، وتوقفت ساعاته عند تلك اللحظة وعند تلك النظره، باتت أيامنا واحده لا لون لها لا طعم لها دونكم، فأنتم أيامنا وأنتم سعادتنا وثنايا الخير فيها، هنيئًا لكم ما تبؤتم وصبراً لنا على فراقكم".

حمزة الدحدوح ووالده وائل الدحدوح
حمزة الدحدوح ووالده وائل الدحدوح

 

مأساة وائل الممدوح
 

وحرص عدد من المشاهير في الوسط الفني على دعم وائل الممدوح وتقديم التعازي له، ومنهك أكرم حسنى الذي كتبر عبر حسابه بتطبيق Instagram: لا توجد كلمات توفي حقك وجهادك.. ربنا يصبرك ويربط على قلبك.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر