طرق مميزة لارتداء الجاكت الجينز بشكل عصرى

الجينز الأخضر الجينز الأخضر
 
كتبت حنان طلعت
الجاكت الجينز من القطع الأساسية فى دولاب كل فتاة، ومن السهل أرتدائه على قطع مختلفة من الملابس ويعطى طلة مميزة كل مرة، وهو عملى بشكل كبير، ويمكن ارتداء الجاكت الجينز فى كل المواسم سواء فى الصيف أوالخريف أو الربيع أو حتى فى الشتاء، إذا كان الجو مشمس.
 
ويوجد بعض الأقتراحات التى يمكن من خلالها ارتداء الجاكت الجينز الملون، بعدة طرق مختلفة لأناقة منقطعة النظير، ولمعرفة تلك الطرق يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "goodhousekeeping".
 
السترة الجينز تتعدد الألوان التي يمكن الاختيار منها فهى تحتوى على اللون الأبيض والأخضر والوردى والبرتقالى، والتي تعطى مظهرا مبهجا وعصريا.
 
 
أفكار لارتداء السترة الجينز بطرق مختلفة:
 
سترة جينز بحزام:
لمظهر جديد وعصرى يمكن للفتاة أن تختار طلة مميزة لها، عن طريق ارتداء السترة الجينز وغلقها ووضع حزام على محيط الخصر، ويمكن إضافة العديد من الاكسسورات للحصول على مظهر راقى وعصرى، وتأتى السترة بالفعل بصحبة حزام، فلا داعى لشراء حزام لها، ومن السهل إزالة الحزام عن السترة.
 
سترة بحزام
سترة بحزام
 
 
سترة جينز مع جينز:
قد لا يفضل البعض ارتداء الجينز على الجينز، الذى يظن البعض أن تلك الموضة انتهت، ولكن هذا الأمر غير صحيح، فتلك الطلة تكون بسيطة في شكلها، مع إضافة لمسة من اللون الأبيض تحت السترة الجينز، مع إمكانية ارتداء قبعة، وحذاء بحزام الكاحل لجعل الطلة مميزة، وتلك الطلة كلاسيكية بشكل كبير ويجب ارتداء الجينز المناسب لحجم الجسم.
 
الجينز مع الجينز
الجينز مع الجينز
 
 
السترة الجينز مع السروال المرسوم:
قد تختار الفتاة في بعض الأوقات سروال ذات رسومات جريئة لأنه أعجبها، وفى نفس الوقت قد لا تعرف كيف ترتديه وما الملابس التي تكون جيدة عليه، ولكن اختيار السترة عليه يكون من الأمور الجيدة التي تظهر المظهر بشكل شبابى، ويمكن اختيار سترة جينز من الحجم الكبير.
 
السروال المرسوم
السروال المرسوم
 
 
 
الجينز الأخضر:
من السهل على الفتاة أن تختار من بين ألوان الجينز المختلفة، فيمكن أن تختار أن ترتدى سترة من الجينز من اللون الأخضر، والتي يمكن أن تناسب أن يتم ارتدائها على فستان صيفى أو خريفى تحت السترة.
 
الجينز الأخضر
الجينز الأخضر
 
ويمكن اختيار بدل من اللون الأخضر اختيار اللون الأحمر أو الأبيض أو اللون الوردى على حسب رغبة الفتاة واللون المفضل لها.
 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر