هشام جمال وليلى أحمد زاهر.. القصة الكاملة من احنا أصحاب إلى ألف مبروك

هشام جمال و ليلى احمد زاهر هشام جمال و ليلى احمد زاهر
 

خطوبة هشام جمال وليلى أحمد زاهر لم تكن مفاجئة للكثير من متابعي أخبارهم، فالاثنان كانت تدور حولهما الكثير من الأقاويل وترددت كثيرا أنه تجمعهما علاقة حب لكن تصريحات هشام جمال وليلى أحمد زاهر كانت دائما تنفي ذلك.

 

خطوبة هشام جمال و ليلى احمد زاهر
خطوبة هشام جمال و ليلى احمد زاهر

 

هشام جمال و ليلى أحمد زاهر
 

هشام جمال وليلى أحمد زاهر كثيرا ما تحدثا عن أن علاقتهما صداقة فقط، إذ كانت ليلى تقول عنه : "هشام داعمى الأول وزي أخويا"، وأيضا كانت تقول: هشام زي أخويا، وكان المنتج والفنان يرد أيضا بنفس الإجابات على أسئلة الصحفيين وفي اللقاءات التليفزيونية ويؤكد أنه ليس هناك علاقة عاطفية بينهما. لكن هل صدق الجمهور أنهما بالفعل أصدقاء؟

 

حفل خطوبة ليلى احمد زاهر و هشام جمال
حفل خطوبة ليلى احمد زاهر و هشام جمال

 

ليلى أحمد زاهر و هشام جمال
 

جمعت هشام جمال و ليلى احمد زاهر علاقة عمل إذ تعاونا في مسلسل في بيتنا روبوت الذي انتجه هشام جمال وشارك في التمثيل به، ووقتها نشرت ليلى بوست تقول فيه إن هشام يدعمها فى كل خطوة فنية ويساعدها وكانه أخوها، ووصفته وقتها بأنه صديقها الذي تحبه وتحترمه وتثق فيه للغاية، كما قالت أنه صاحب أفكار مبتكرة وموهوب.

خطوبة ليلى احمد زاهر و هشام جمال (3)
خطوبة ليلى احمد زاهر و هشام جمال 

 

كما حصرت ليلى أحمد زاهر على تهنئة هشام جمال في أكثر من مناسبة، ومنها الاحتفال بعيد ميلاده وكتب وقتها تصفه بأنه ناجح وشاطر وموهوب ومجتهد، وأيضا وصفته بأنه محترم وجدع وطيب وصاحب روح حلوة.

 

وتعاونت ليلى احمد زاهر مع هشام جمال في فيديو كليب أول لها كلمة أخيرة من كلمات محمد حسن وألحان و توزيع إسلام زكي ومدير تصوير جلال الزكي وإخراج هشام جمال، وتم تصوير الكليب في لبنان.

 

ليلى احمد زاهر و هشام جمال
ليلى احمد زاهر و هشام جمال

 

خطوبة ليلى احمد زاهر و هشام جمال
 

علاقة ليلى أحمد زاهر و هشام جمال تحولت إلى حب على مدار الأيام، وأعلن هشام ارتباطه بـ ليلى أحمد زاهر، إذ كتب عبر حسابه بتطبيق Instagram : الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير".

 

ليلى احمد زاهر و والدها احمد زاهر و خطيبها هشام جمال
ليلى احمد زاهر و والدها احمد زاهر و خطيبها هشام جمال

 

خطوبة ليلى احمد زاهر و هشام جمال (1)
خطوبة ليلى احمد زاهر و هشام جمال (1)

 

صور خطوبة ليلى أحمد زاهر
 

ونشر الفنان أحمد زاهر صور من حفل خطوبة ابنته ليلى و هشام جمال، وكتب تعليقا عليها: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلي علي ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال، كل التمنيات الطيبة للعروسين والف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلي ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر