سمسم شهاب شايل الوجع في اغنيته الجديدة

سمسم شهاب اغنية شايل الوجع سمسم شهاب اغنية شايل الوجع
 
طرح المطرب الشعبي سمسم شهاب أحدث أغانيه شايل الوجع عبر قناته ب يوتيوب، وأغنيه شايل الوجع من كلمات محمد لقلق، ألحان عمرو جمال،توزيع ده الحكيم هندسه صوتيه،محمد جوده.


سمسم شهاب يطرح شايل الوجع 

 

وكان سمسم شهاب أعلن عن طرح الأغنيه صباح اليوم عبر صفحته الشخصية بتطبيق Facebook وطالب الدعم من جمهوره، قائلا: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، جمهورى الكريم انتظروا اليوم على كل منصات السوشيال ميديا أغنيتى الجديدة شايل الوجع، وهي من كلمات محمدلقلق الحان عمرو جمال،توزيع طه الحكيم،هندسة صوتية محمدجودة،سوشيال ميديا محمد علاء.
 
وأضاف سمسم شهاب: دعواتكم ودعمكم يفرق كتير،منتظر مشاهداتكم ومشاركاتكم على الأغنية، صباحكم كله خير بأمرالله".
 
وقد تصدر شهاب الأيام القليله الماضيه ترند "فيسبوك" و "تيك توك" فور ظهوره مع الإعلامي د.عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس عبر شاشة الحياة.
سمسم شهاب
سمسم شهاب

 

إصابة سمسم شهاب
 

يشار إلى أن الفنان سمسم شهاب تعرض منذ نحو 3 أسابيع إلى حاثد سير وقال"أحب أطمن كل جمهوري الحبيب وإخواتي والساده الصحافيين الكرام الي مابطلوش سؤال عليا من ساعة ما نشرت بوست الحادثه..

 

حضراتكم على راسي كلكم،وأنا الحمد لله بخير إتعرضت لحادث مميت الفجر وربنا نجاني من موت محتم أنا والمساعدين المرافقين لي،كان عندنا أستوديو مع الشاعر عماد عبيد وكان عندي شغل،وخلصنا وفي طريق العوده للمنزل،في ثانيه عربيه تصيبنا والحادثه كانت صعبه نظرا لسرعة العربيه الي دخلت فينا،للأسف المساعد الخاص بي الي كان سايق العربيه اتصاب بكسر وشرخ في رجله،وأنا أصبت بكدمات وشرخ في الفخد،والحمد لله..

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر