أول ظهور لـ وسام أبو علي بـ تيشيرت الأهلي.. رسالة من وإلى فلسطين في الفيديو الرسمي

وسام أبو علي وسام أبو علي
 

وسام أبو علي .. برسالة إلى فلسطين أعلنت إدارة النادي الأهلي انضمام اللاعب الفلسطيني الدنماركي وسام أبو علي إلى صفوف نادي القرن، إذ عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي ظهر وسام أبو علي في فيديو إعلان الصفقة الرسمي.

 

بدأ فيديو وسام أبو علي بمراسل فلسطيني من غزة يعلن انتقال وسام أبو علي إلى النادي الأهلي وقال: اخوتي واخواتي الكرام يعطيكم العافية، الحياة لم ولن تتوقف هنا، من قلب غزة الابية نتحدث إليكم، الفلسطيني وسام أبو علي يرتدي قميص نادي القرن صاحب المكانة الكبيرة في قلوبنا، نتمنى أن يكون خير ممثل لنا، وأن يكون إضافة قوية لـ النادي الأهلي العريق. من هنا من أرض فلسطين الحرة إلى فخر الأمة النادي الأهلي المصري كل التحية.

 

وسام أبو علي بقميص النادي الاهلي (1)
وسام أبو علي بقميص النادي الاهلي 

 

فيديو تقديم وسام أبو علي
 

فيما ظهر وسام أبو علي في الفيديو موجها رسالة إلى شعبه في فلسطين قائلا: خلوا المعنويات عالية وسام أهلاوي.


 

وسام أبو علي بقميص النادي الاهلي (4)
وسام أبو علي بقميص النادي الاهلي 

 

أول ظهور لـ وسام أبو علي بـ تي شيرت الأهلي
 

ونشرت الصفحة الرسمية لـ النادي الأهلي الصور الأولى لـ وسام أبو علي بـ قميص النادي الأهلي، وحازت الصورة على تفاعل كبير من محبي نادي القرن، وتمنوا للاعب التوفيق في الملاعب المصرية، وأن يكون رأس الحربة الجديدة إضافة كبيرة للفريق.

 

وسام أبو علي بقميص النادي الاهلي (5)
وسام أبو علي بقميص النادي الاهلي 

 

أخبار وسام أبو علي راس حربة الأهلي
 

بات وسام أبو علي رسميا أولى صفقات النادي الأهلي في موسم الانتقالات الشتوي، وقال أمير توفيق في تصريحات سابقة إن إدارة النادي عملت في ملف اللاعب بشكل مؤسسي داخل الأهلي وشركة الكرة، وأن المفاوضات تمت مع رأس الحربة الجديد، بعدما تم ترشيحه من لجنة الاسكاوتنج، ثم عرض الأمر على لجنة التخطيط، ثم منحت هي ومارسيل كولر المدير الفني الضوء الأخضر للتفاوض مع اللاعب.

 

وصول وسام أبو علي القاهرة (2)
 وسام أبو علي 

 

مرتب وسام أبو علي
 

وقع النادي الأهلي العقود مع نادي سيريس السويدي بشكل رسمي، ثم استخراج جواز سفر فلسطيني لـ وسام أبو علي يوم 12 ديسمبر الماضي، وخضع اللاعب لكشف طبي مع وصوله إلى القاهرة، وتم قيد وسام أبو علي كلاعب محلي وليس محترفا أجنبيا لأنه يحمل الجنسية الفلسطينية.

وصول وسام أبو علي القاهرة (5)
 وسام أبو علي القاهرة 

 

بلغت قيمة صفقة اللاعب الفلسطيني ورأس الحربة الجديد 2 مليون يورو، ويتم تسديد المبلغ على3 أقساط فى خلال سنتين، تبدأ من يناير الجاري، ويحصل اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي على راتب قدره 600 ألف دولار فى الموسم  الواحد، وتبلغ مدة التعاقد 4 مواسم ونصف الموسم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر