إلتون جون يبيع مجموعة كبيرة من تذكاراته فى مزاد علنى بنيويورك فبراير المقبل

إلتون جون إلتون جون
 
كتبت : شيماء عبد المنعم

يعرض النجم العالمي إلتون جون مجموعة كبيرة من أغراضi الشخصية للبيع فى مزاد علني خلال شهر فبراير المقبل، حيث ستكون معظم التذكارات من مقر إقامته الفاخر الذى تم بيعه مؤخرًا فى أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية.

 

التون جون
إلتون جون

 

وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل" البريطانى، سيتم عرض مئات القطع للبيع في أكثر من ثمانية مزادات فعلية وعبر الإنترنت، بما في ذلك المزادات مساء يوم 28 فبراير في دار كريستي للمزادات بنيويورك.
 
TELEMMGLPICT000362253264_17050018658810_trans_NvBQzQNjv4BqpVlberWd9EgFPZtcLiMQf0Rf_Wk3V23H2268P_XkPxc
 
ومن بين القطع، التي ستعرض في المزادات بزة باللونين العاجي والذهبي من السبعينيات من تصميم المصممة آني ريفي (تتراوح قيمتها التقديرية بين 8000 دولار و12000 دولار)، إضافة إلى مئات القطع الأخرى.
 
حذاء التون جون
حذاء التون جون
 
الموسيقي البريطاني، الذي طبع نصف القرن الأخير في عالم الموسيقى، مع أغنيات شهيرة ومع أزيائه البراقة والتزامه بمكافحة مرض الإيدز، جعل من أتلانتا، عاصمة ولاية جورجيا في جنوب الولايات المتحدة، قاعدة لجولاته الأمريكية.
 
بيانو التون جون
بيانو التون جون
 
سيكون لدى هواة الجمع فرصة الحصول على ما يوازى الأحجار الكريمة من ممتلكاته مثل أزياء الحفلات الموسيقية التي يرتديها عازف البيانو والمغني البريطاني الأسطوري، على سبيل المثال، وستتضمن أبرز القطع مجموعة من العاج والذهب تعود إلى سبعينيات القرن الماضي صممتها آني ريفي، ومن المتوقع أن تباع بسعر يتراوح بين 8000 و12000 دولار.
 
ملابس التون جون
ملابس التون جون
 
استخدم الموسيقي البريطاني، المعروف بأغانيه الناجحة مثل "Your Song" و"Rocket Man" و"I'm Still Standing" و"Sacrifice"، وملابسه البراقة والتزامه بالنشاط في مجال مكافحة الإيدز، منزله في أتلانتا كقاعدة لـ جولاته في الولايات المتحدة.
 
والجدير بالذكر أنه بعد أن عانى إلتون جون من مشاكل إدمان المخدرات والكحول، وجد العزاء في مجتمع أتلانتا الداعم بعد أن أصبح رصينًا في عام 1990،  وتشير دار المزادات إلى أن مراكز التعافي المحلية مثل Triangle Club لعبت دورًا مهمًا في رحلة تعافيه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر