4 سنوات من الحب .. صدمة كبيرة لجمهور العوضى وياسمين عبد العزيز بعد طلاقهما

ياسمين عبد العزيز والعوضى ياسمين عبد العزيز والعوضى
 
كتب : مصطفى القصبي

صدمة كبيرة لجمهور الفنان أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز بعد خبر طلاقهما والذي اعتبره خبراً مفاجئ ومحزن في نفس الوقت، الأمر الذى أثار اهتمام الكثير حول سبب الانفصال، نظرا للعلاقة القوية الذى جمعت بينهم، وكان يأمل الجمهور في استمرار العلاقة، ولكن من الواضح أن هذا الأمر لم يتحقق .

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي (1)
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي 

ياسمين عبد العزيز احتفلت بعيد ميلادها مع أول دقائق اليوم الثلاثاء في غياب زوجها الفنان أحمد العوضى لانشغاله تصوير مسلسله الجديد "حق عرب" المقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل، ولكنه حرص على معايدة زوجته في هذه المناسبة برسالة نشرها على حساباته بالسوشيال ميديا كتب فيها :"كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي العمر كله إن شاء الله في صحه وسعاده ونجاح".

 

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي (5)
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي (5)

 

وفاجأت ياسمين جمهورها بصدمة كبيرة بعد إعلانها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى إنستجرام، قائلة: تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير .

وعلق الفنان أحمد العوضي على خبر انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز قائلا عبر فيس بوك: تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير .

 

تبأت مؤخرا خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خلال لقائها مع إحدى القنوات وذلك ضمن عدد من التوقعات والتنبؤات لما سيحدث في عام 2024 قائلة: بتنبأ بانفصال أحمد العوضي عن الفنانة ياسمين عبد العزيز في عام 2024 .

ورد أحمد العوضي على تنبؤات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف عبر صفحته الرسمية بموقع انستجرام قائلاً: كذب المنجمون ولو صدقوا، وعلقت ياسمين عبد العزيز أيضا على خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بطلاقها من أحمد العوضي قائلة: بلاش إنتي يا ليلى، يا ساتر يا رب .

ياسمين عبد العزيز و احمد العوضي
ياسمين عبد العزيز و احمد العوضي
 
ياسمين عبد العزيز  تزوجت من أحمد العوضى عام 2020 واستطاعا تشكيل ثنائية فنية ناحجة خلال السنوات الماضية، اذ تعاونا سوياً في مسلسل "لآخر نفس" عام 2019 الذى شهد على قصة حبهما والتي تكللت بالزاوج، وبعد ذلك قررا العمل سوياً في مسلسل "اللى ملوش كبير" عام 2021 والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وقرروا التجربة مرة أخرى في مسلسل "ضرب نار " العام الماضى 2023.
 

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي (2)
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى قررا الانفصال فنيا بعد مسلسل "ضرب نار"، لاسيما وأن العوضى تم تصعيده لتصدر بطولة مسلسل جديد بعنوان "حق عرب" والذى يعمل على تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان المقبل، في حين تعمل ياسمين على التحضير لفيلم جديد تعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة إذ قدمت آخر أفلامها "أبلة طمطم" عام 2018.

سابقا منذ فترة خلال استضافة العوضى في أحد البرامج قال أن حبه لياسمين ليس له حدود، وأنها أقرب شخصية له في حياته، وفترة مرضها كانت الأصعب بالنسبة له.

وكشف أحمد العوضي، عن أن حبه لياسمين قد بدأ بعد ترشحه من جانب الشركة المنتجة لمسلسلها لآخر نفس، في شخصية ضابط، وأنه كان رافضًا تمامًا أداء دور ضابط مرة أخرى، لكن مع ياسمين عبدالعزيز لم يتردد .

وأضاف العوضي : كانت بداية التعارف بينا، حطت إيديها على كتفي جامد وقت التحضير للمسلسل، تعجبت وقتها قالت لي كلمة، ورديت عليها، دبحت القطة، ونظرت لي نظرة غريبة حصل قفشة بينا بهزار.

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي (1)
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي (

 

وتابع العوضي: أنا بحبها كممثلة، وعاوز اشتغل معاها، لكن حصل موقف بينا، وفي أول بروفة، وضعت خطة لتجلس إلى جانبي فقط، وسلمت عليا، لم أحضر وقتها نسخة السيناريو، وطلبت المشاهدة معها في النسخة الخاصة بها، وتحدثت معها وجمعنا حوار جانبي، وضحكت يعني قلبها مال وكانت قصة حبنا وزواجنا .

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر