دينا: بخاف من الحسد زي كل البنات

دينا دينا
 
كتب بهاء نبيل

قالت الفنانة دينا عن فيلم عادل مش عادل: أحب التواجد في السينما بالذات، لأني عندما بدأت تمثيل دخلت من بوابة السينما، وأنا مؤمنة بالحسد جدًا وأخاف، ولدي طقوس أنفذها كي لا اتعرض للحسد، وبشكل عام كل البنات أكيد بتخاف من الحسد، وربنا يكفينا شر العين، وبالمناسبة أنا اتمنى المشاركة في ١٠ أفلام.

 

وتحدث الفنان احمد بجه المشرف العام لـ فيلم عادل مش عادل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالعمل، والذي سيتم طرحه في السينمات 24 يناير الجاري لينافس في موسم منتصف العام.

دينا (1)
دينا 

 

وقال احمد بجه: نحن نهتم بالسوق المصري قبل أي سوق، لأننا نقدم فيلم مصري ويهمنا نجاح العمل سواء كان في الداخل او الخارج وبالتاكيد نهتم بالايرادات والمنافسة

 

دينا (2)
دينا 

 

عرض فيلم عادل مش عادل
 

وكانت الشركة المنتجة لـ فيلم عادل مش عادل قررت إقامة العرض الخاص للفيلم والتبرع بجميع تكاليف العرض لصالح أهالي غزة، والإكتفاء بإقامة مؤتمر صحفي بحضور أبطاله للحيدث عن قصة الفيلم وكواليسه.

 

دينا (3)
دينا (3)

 

قصة فيلم عادل مش عادل
 

وتدور قصة فيلم عادل مش عادل في إطار كوميدي، حول "عادل الأمين" الذى يجسده أحمد الفيشاوي، وهو شاب يعيش متخبطًا في حياته ويعجب بفتاة حقيقتها مخيفة مما يوقعه في متاعب جمة، وذلك في ظل مطاردته من قبل الصحفية "غادة" التي تجسدها الفنانة شيري عادل، التي لا تهتم سوى بالحصول على الأخبار المشوقة.

 

فيلم عادل مش عادل من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا ،بدرية طلبة، أحمد بجه، والمطربة نوال، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر