حنان ترك تحتفل بعيد ميلاد ابنها يوسف: الابن المثالي

حنان ترك وابنها يوسف حنان ترك وابنها يوسف
 

حنان ترك تحرص دائما على الاحتفال بعيد ميلاد أبنائها، ونشرت  حنان ترك صورة لها مع ابنها يوسف اليوم الخميس احتفالا بعيد ميلاده الذي يوافق يوم 24 يناير، ويعد فرحتها الأولى.

 

وكتبت حنان ترك تهنئ ابنها يوسف بعيد ميلاده حرصت الفنانة حنان ترك على تهنئة ابنها يوسف بعيد ميلاده: عيد ميلاد سعيد لألمع ضوء في حياتي، محظوظة لأن لدي ابنًا مثاليًا مثلك،  تكبر وتصبح رجلاً لا يصدق.

 

 

أبناء حنان ترك
 

ودائما تحرص حنان ترك على أن تشارك جمهورها احتفالها بعيد ميلاد ابنانها، وسبق أن كتبت في عيد ميلاد ابنها يوسف العام الماضي: "يوسف أول فرحتي مقدرش أنسى أول ابتسامة وأول حضن أول كلمه أول خطوة، أشكر الله على السماح لي بأن أكون جزءًا من كل الأشياء الأولى في حياتك كنت وما زلت مصدر سعادتي وفخري وعارفة إن جواك طاقة كبيره وبإذن الله هتحقق كل أمنياتك كل عام وانت حبيبي".

 

كما سبق أن كتبت حنان ترك في عيد ميلاد ابنها ادم: بارك الله فى عمرك حبيبى، وجودك فى حياتى من أعظم نعم الله على، منذ لحظة ولادتك أصبحت سعادتى هى رؤيتى لك سعيدا، رؤية ابتساماتك وضحكاتك أجمل ما فى حياتى، أنت فى أكثر الأوطان أمانآ أنت فى قلبى"، وتابعت "يا رب كما هونت حمله وولادته على هون عليه كل أوجاع قلبه التى يخجل من بوحها لى".

 

حجاب حنان ترك
 

يشار إلى أن حنان ترك ارتدت الحجاب عام 2006، واعتزلت الفن عام 2012 ، بعد أن قدمت مسلسل أخت تري" الذي عرض في رمضان.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر