مسلسل بين السطور.. كل ما تريد معرفته وموعد عرضه على ON

مسلسل بين السطور مسلسل بين السطور
 
وداد خميس
تعرض أولى حلقات مسلسل بين السطور اليوم الاحد على قناة on، بطولة أحمد فهمي والفنانة صبا مبارك،  وتدور قصة مسلسل بين السطور في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق.
 
بين السطور
بين السطور
 


 

موعد عرض مسلسل بين السطور
 

من المقرر أن يعرض مسلسل بين السطور تمام الساعة 8 مساء، على قناة اون ON.

حلقات مسلسل بين السطور

 

تبلغ عدد حلقات مسلسل بين السطور  30 حلقة ومأخوذ من مسلسل كورى، وهو معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين.
 
ويجسد أحمد فهمى شخصية وكيل نيابة في أحداث المسلسل إلا أن حياته تتغير ويصبح محاميا، كما تجسد صبا مبارك شخصية مذيعة لامعة ومشهورة وتتعرض لعدة أزمات خلال الأحداث، كما يجسد محمد علاء شخصية رجل اعمال مشهور.

اخبار احمد فهمي

 

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمى حكاية "الفريدو" من مسلسل "55 مشكلة حب" المأخوذة عن كتاب للدكتور مصطفى محمود وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر