حقيقة بكاء ياسمين عبد العزيز على انستجرام وهكذا علق الجمهور.. فيديو

ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز
 

أخبار ياسمين عبد العزيز دائما يتابعها الجمهور، فالنجمة تتمتع بحب كبير ولديها قاعدة جماهيرية منتشرة في مصر والوطن العربي، وبعد أن نشرت ياسمين عبد العزيز صورها مؤخرا أثناء أداء فريضة العمرة، فاجئت جمهورها بظهور طريف رغم أنها تظهر باكية.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

 

 

فيديو ياسمين عبد العزيز تبكي
 

ياسمين عبد العزيز نشرت فيديو لها تظهر فيها تستخدم فلتر بكاء، لتبدو الممثلة وكأنها تبكي، ومن المعروف أنها تستخدم الكثير من فلات انستجرام في تواصل دائما مع جمهورها، وبخفة الظل المعروف عنها لتداعبهم.

الفنانة ياسمين عبد العزيز
الفنانة ياسمين عبد العزيز

 

جمهور ياسمين عبد العزيز تفاعل مع الفيديو الذي نشرته، وبعضهم علق ضاحكا: ليه تبكي، فيما اكتفت الفنانة بدرية طلبة بالتعليق برموز تعبيرية لوجوه ضاحكة، فيما كتب أحدهم: ده ياسمين الضحكة الخامسة اللي احمد حلمي سألك عليها في فيلم زكي شان، فيما كتب تعليق أخر: بنحبك كلنا أنا وأولادي، وكل ما نتجمع نجيب فيلم من أفلامك ونشغله ونعمل فشار ونضحك.


 

فلاتر ياسمين عبد العزيز
 

فيما علق أخر على فلات ياسمين عبد العزيز التي تستخدمها بشكل كبير في فيديوهات انستجرام وكتب: يعني مش معقولة ما نشفش ياسمين من غير فلاترها العجيبة. وكتب أخر: ياسمين وفلاترها الغريبة.

 

ياسمين عبد العزيز تبكي
ياسمين عبد العزيز تبكي


 

صور ياسمين في العمرة
 

وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز، نشرت مؤخرا مقطع فيديو وعدد من الصور وهى تؤدي العمرة، وتفاعل الجمهور مع الصور عبر تعليقات تبارك لها وتتمنى لها عمرة مقبولة.


 

طلاق ياسمين عبد العزيز و احمد العوضي
 

ويعد هذا ثالث ظهور ل ياسمين عبد العزيز على صفحات السويشيال ميديا فى الفترة الأخيرة بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضى حيث ظهرت حينما نشرت صورًا لمعاناة أطفال غزة وما يتعرضون له في هذه الأجواء داخل الخيم التى يتخذونها مسكنًا.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر