ملخص مسلسل بين السطور الحلقة 13.. انهيار سلمى أبو ضيف وحبسها احتياطيا

سلمى ابو ضيف في مسلسل بين السطور سلمى ابو ضيف في مسلسل بين السطور
 

الحلقة 13 مسلسل بين السطور عرضت اليوم وشهدت العديد من تطورات الأحداث، إذ بدأت حلقة مسلسل بين السطور 13 بسؤال المُعد بكر أوأوأو عمرو جمال  عن المذيعة ملك شهاب أو سلمى أبو ضيف وعن فكرة إلغاء برنامج هاشتاج، ليجيبه أحد الزملاء بأنه تم القبض على ملك شهاب بالأمس.

 

الحلقة 13 مسلسل بين السطور
 

وفي الحلقة 13 مسلسل بين السطور يسأل المقدم علاء ملك شهاب او سلمى أبو ضيف عن علاقتها بـ جيمي أندرسون أو محمد علاء جاميكا ، ومن ثم أراها علاء رسائلها لجيمي “هفضحك يا جيمي وهقول للناس إنك زبالة وهعرفهم حقيقتك”.

وخلال حلقة مسلسل بين السطور الـ13 تعترف ملك شهاب للمقدم علاء بأن جيمي تهجم عليها وحاول أن يقبلها، وأمر علاء بحبسها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لتضارب أقوالها، حيث أشارت في بداية التحقيق إلى أن جيمي استقل سيارتها ومن ثم عكست الموقف في نهاية التحقيق.

 

سلمى ابو ضيف في مسلسل بين السطور (2)
سلمى ابو ضيف في مسلسل بين السطور 

 


 

 تفاصيل مسلسل بين السطور الحلقة 13
 

ويطلب المقدم علاء ( علي الطيب)  الحصول على هاتف ملك شهاب أو سلمى أبو ضيف والرقم السري وحبسها احتياطيًا في إحدى الغرف المتواجدة بالقسم وليس بالزنزانة.

 

 

سلمى ابو ضيف في مسلسل بين السطور (1)
سلمى ابو ضيف في مسلسل بين السطور

 


 

مواعيد عرض مسلسل بين السطور
 

يشار إلى أن مسلسل بين السطور يعرض في المواعيد التالية

الساعة 8 على قناة ON يوميا من الأحد إلى الخميس

 ويشارك في بطولة مسلسل بين السطور عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين.


 

 اخبار سلمى أبو ضيف
 

جدير بالذكر أن الفنانة سلمى أبو ضيف تشارك في دراما رمضان المقبل 2024 من خلال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وتعد أول بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر