فيديو أول ظهور لـ محمود عامر في شهر العسل .. يرد على منتقدي زواجه

محمود عامر محمود عامر
 
البحر الأحمر - عماد عرفة

في اول ظهور ل الفنان محمود عامر ب شهر العسل من الغردقة، التقى تليفزيون عين اليوم السابع بأحدث عريس بالوسط الفني لتهنئته على الزواج، والرد على منتقدي زواجه، إذ تزوج محمود عامر من الدكتورة رشا فرج واقام حفل زفاف مؤخرا، وتصدر التريند بعد هذه الاخبار وانتشار صور حفل الزفاف.


 

محمود عامر يرد على منتقدي زواجه
 

 

وقال الفنان محمود : أنا بشكر كل من انتقدني على مواقع التواصل الاجتماعي لأنني بسببهم اخدت حسنات كتير، وتعرضت للكثير من التنمر وكل ما استطيع قوله ان الناس اللي في قلوبها خير بتطلع خير والناس اللي في قلوبها شر بتطلع حقد وعقل.

 

وأضاف محمود عامر: اتمنى الخير للجميع ، ولا يهمني ما قيل في حقي واسامح من تنمر علي انا وزوجتي، وأؤكد أن هذه الزوجة من رضا الله عني.

 

ووجه محمود عامر رسالة لكل من انتقده وتنمر عليه: "ما الخطأ الذى ارتكبته أنا وزوجتي لكي يحدث ويقال كل هذا الكلام والتعليقات.


محمود عامر في شهر العسل
 

أما عن سبب اختياره مدينة الغردقة لقضاء شهر العسل، قال محمود عامر: انا من الإسماعيلية وأعشق مدينة  الغردقة، وأنه فوجئ بالاستقبال الكبير من الفندق بالزفة والمزمار الأمر الذي أسعده كثيرا.

 

وأشار محمود عامر إلى أنه سوف يقضي يومين في الغردقة ثم سيعود إلى القاهرة.

الفنان محمود عامر
الفنان محمود عامر

 

محمود عامر في الغردقة
محمود عامر في الغردقة

 

محمود عامر و زوجته
محمود عامر و زوجته


 

زوجة محمود عامر
 

اما عن قصة حبه وارتباطه ب زوجته رشا فرج، قال محمود عامر: قلبي دق فجأة وزوجتى رشا عوض لي عن الكثير، وأشعر معها بأن عمرى 25 عاما".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر