مصطفى شعبان وهاني سلامة وخالد النبوي.. نجوم الرومانسية في رمضان

منه شلبي وخالد النبوي منه شلبي وخالد النبوي
 
دينا الأجهورى

"الحب فى الأرض بعض من تخيلنا.. لو لم نجده عليها لاخترعناه".. هذه كلمات نزار قبانى، وذاك الإحساس بالحب ترجمته بعض الأعمال الدرامية خلال مواسم شهر رمضان في الأعوام الماضية، ونجاح هذه التيمة من العلاقات الرومانسية التي تكون ضمن أحداث المسلسلات جعلت صناع الأعمال الدرامية يركزون على وجود ثنائي تربطهما علاقة حب أو زواج داخل أحداث المسلسل، وخلال السطور التالية نرصد لجمهور الدراما أبرز ثنائيات الحب والزواج في مسلسلات رمضان المقبل مع سرد لمحات عن حكاية كل منها.

"محمود" و"كاثرين" ...يبدو أن قصتهما ستكون الأبرز والأكثر رومانسية في رمضان المقبل حيث يتابع جمهور الدراما حكاية حب وزواج يجسدها لنا على الشاشة النجم خالد النبوى في دور الضابط محمود والنجمة منه شلبي في دور زوجته "كاثرين" الفتاة الأيرلندية المهتمة بالآثار، حيث يتعرضان لمواقف تقلب حياتهما وتهدد إستقرارهما بعد نقل الضابط محمود إلى العمل في واحة سيوة بسبب أفكاره المؤيدة للثورة حيث تدور أحداث المسلسل في نهاية القرن الـ19، وتحديدا بعد فشل الثورة العرابية، ويحاول كل طرف منهما طمأنة الأخر للحفاظ على حياتهما الزوجية لاسيما أن قصة حب وزواج "محمود" و"كاثرين" وقعت في الزمن الجميل حيث كان وقتها كل شىء جميل حقا لذلك فسيكون المشاهدين على موعد مع مشاهد رومانسية صادقة تزينها الورود.
2017-636243231205157294-515_608x403
 

 

ولأنه "مصطفى شعبان اللي مجنن النسوان"، كما يقول عنه جمهوره بسبب الشخصيات التي يجسدها في مسلسلاته التي تتميز بتعدد علاقاته النسائية، ففي مسلسله "اللهم أني صائم" الذي يقوم بتصويره حاليا يظهر مصطفى في دور الرجل الخائن حيث يتزوج من الفنانة ندا موسى التي تظهر في 15 حلقة فقط وفي نفس الوقت يعيش قصة حب وغرام مع ريم مصطفى وخلال أحداث المسلسل سنكتشف مفاجأة في العلاقة بينهما، لكن في النهاية يظهر مصطفى شعبان في شخصية الزوج الخائن والعشيق المغرم بعيون حبيبته.

ومن المعروف أنه ليس كل العلاقات الزوجية وعلاقات الإرتباط ناجحة فهناك نوع أخر لا يخلو من المشاكل والأزمات وهو نموذج نشاهده في رمضان من خلال مسلسل "طاقة نور" حيث يعاني "هاني سلامة من مشاكل عدة مع زوجته التي تجسد دورها ميس حمدان ورغم أنهما تزوجا عن حب إلا أن "دوام الحال من المحال" حيث تتوتر علاقتهما بسبب مشاكل الحياة فتقرر أن تأخذ ابنتها وتهرب بها وزوجها يبحث عنها.

27

دائما تكون الأزمات الصعبة اختبار لأي علاقة حب وهو ما نشاهده في مسلسل "30 يوم" فهل ستقف إنجي المقدم بجانب حبيبها الذي يجسد دوره آسر ياسين في المسلسل؟، هذا ما ستكشفه لنا الأحداث في رمضان المقبل حيث يعاني آسر ياسين من إضطرابات نفسية ناتجة عن حادث تعرض له ويدخل بسببه أحد مستشفيات الأمراض النفسية ويبتعد عنه كل المقربين ولكن تصر حبيبته إنجي المقدم على الوقوف بجانبه رغم ما تتعرض له من مشاكل بسبب ذلك ويعيش جمهور الدراما تفاصيل قصة حب رومانسية تعيدنا لزمن الحب الجميل.

"الحب لا يعرف فوارق طبقات"...شعار يرفعه مسلسل "بخط إيدي" الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف، من خلال شخصية طبيب تجميل تشاء الظروف أن يتعرف على فتاة ليست من مستواه التعليمي ولا الاجتماعي وتجسد دورها دينا الشربينى ويتطور الأمر إلى علاقة حب فهل سيستطيع طبيب التجميل الحفاظ على قصة حبه مع الفتاة التي تنتمي لأحد الأحياء الشعبية؟.

60057-عمرو-يوسف-ودينا-الشربينى-فى-مشهد-من-فيلم-كدبة-كل-يوم


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر