نجوم لبنان يعبرون عن حزنهم لرحيل فادى إبراهيم: في ذاكرتنا وذكرياتنا

فادى إبراهيم فادى إبراهيم
 
سارة صلاح
نعى عدد كبير من نجوم لبنان، النجم فادى إبراهيم، الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم الإثنين، معبرين عن حزنهم الشديد لرحيله، حيث تعرض لوعكة صحية استلزمت دخوله العناية المركزة بأحد المستشفيات وأمر الأطباء بمنع الزيارات.
 
وكتبت سيرين عبد النور، قائلة: الله يرحمك، وقالت كارمن لبس: "ما قادرة أكتب وعبّر، صعبة كتير"، فيما قالت كارول سماحة: خبر حزين كتير وجودك على الشاشة خلى الزمن جميل.. رح تبقى دايمًا بذاكرتنا وذكرياتنا.. نفسك بالسما الله يرحمك ويصبر عائلتك وكل محبينك".
 
وقالت هيفاء وهبى: "خبر حزين وداعًا نجم الدراما اللبنانية فادي إبراهيم ألف رحمة لروحك، وأحرّ التعازي لأسرتك" وقال جوزيف عطية: "فادى إبراهيم نجم شاشاتنا وقلوبنا.. فنان في عطائه العظيم، كبير في إنسانيته الرحمة على روحك وداعًا"، وكتبت يارا: "نجم من نجوم الدراما اللبنانية والعربية، أعمالك رح تبقى بقلوبنا وذاكرتنا الله يرحم روحك ".
 
جوزيف عطية
جوزيف عطية

 

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

 

كارول سماحة
كارول سماحة

 

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

 

يارا
يارا
 
وتدهورت حالة الفنان الصحية في يناير الماضي بعد أن توقفت إحدى كليتيه تمامًا عن العمل، وذلك عقب بتر ساقه نتيجة إصابته بمرض السكرى.
 
 
 
يبلغ فادي إبراهيم من العمر 68 عامًا، متزوج ولديه ولدان ستيفاني وعمر وبدأت مسيرته في عالم الشهرة والأضواء من خلال المشاركة في المسلسلات اللبنانية.
 
 
 
وشارك في "والخير لقدام" لوليد خاطر، ثم في مسرحية للأطفال "حكاية ستي ام فؤاد"، ورشحه الممثل إيلي صنيفر لأداء دور شخصية أجنبية، في مسلسل "الوحش" وهو أول تجربة له ثم مع الكاتب مروان نجار و"حكاية كل بيت"
 
 
 
شهرته جاءت بعد مشاركته في مسلسل العاصفة تهب مرتين بدور نادر صباغ توالت أعماله في التليفزيون المسرح والسينما وشارك في أعمال عربية مشتركة بين العام 1980 و1986 كان يعمل إلى جانب التمثيل كمترجم لأفلام وثائقية لتلفزيون لبنان عمل أيضا كماكيير وسافر إلى برلين للمشاركة في دورات للتجميل للمحترفين" كما خاض تجربة الإخراج في عملين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر