زوجة حلمى بكر: كان بيحتضر من 3 أشهر ورفض الرد على تلك الإساءات

حلمي بكر حلمي بكر
 
وداد خميس

قالت سماح القرشى زوجة الموسيقار الكبير حلمى بكر إن حالته الصحية ساءت بشكل كبير قبل 3 أشهر، وأنه رفض وقتها الدخول إلى المستشفى، مشيرة أنها قامت بإحضار الطبيب إليه بأجهزة الأشعة المطلوبة، وتم عمل اللازم له، وسط مراقبة مكثفة من الطبيب المعالج له.

وفيما يتعلق بالهجوم عليها خلال الساعات الماضية بشأن تعذيبها للموسيقار، أوضحت خلال حديثها لـ "عين": "احنا فى الشرقية من شهر من أجل أن يغير جو، وفكرة الخطف مستفزة جدا، لأن حلمى بكر شخص جرئ وعنيد ولا يستطع أحد أن يحجر على إرادته، كما أنه بكامل قواه العقلية على الرغم من حالته الصحية".

حلمي بكر
حلمي بكر

وتابعت: "ولما كان بيحتضر من 3 أشهر لم نجد من يسأل عليه، ويساندنه خلال محنته، لذلك حولنا الشقة إلى مستشفى من أجل تعافيه، لافتة إلى أنه بشهادة الطبيب المعالج فحالته بدأت التحسن خلال أسبوع، بعد إتباع النظام الطبي المناسب له داخل المنزل".

كما أشارت أن حلمى بكر رفض الرد على كل تلك التصريحات، وقال "عيب وميصحش يزج اسمى بالشكل دا"، ولكني استأذنته أرد، وياريت الناس تبطل شائعات، وكلام مش صحيح، لأن مكنش حد موجود وهو بيموت من 3 أشهر عشان يتكلموا دلوقتى، وأنا براعى ربنا فيه من أجل ابنته ريهام".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر