سلوى محمد على: أغار من نجاح خالة خيرية في مسلسل الأطفال عالم سمسم

سلوى محمد على سلوى محمد على
 
محمود ترك
قالت الفنانة سلوى محمد على عن نجاح شخصية خالة خيرية التي جسدتها في مسلسل الأطفال عالم سمسم: "أغار من الشخصية لأنها نجحت أكثر مني، الجميع يحدثني عنها، كلما اذهب إلى أي مكان، الناس بتسلم عليا وتنده لي باسم الشخصية". 
 
وأضافت سلوى محمد على في ندوة تكريمها بمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة: "أحيانا في المسرح اكون عاملة شخصية مهمة وعمل مهم ولما انزل الاقي الناس بتسلم عليا وتناديني باسم  شخصية، الحقيقة انا بغير من نجاحها". 
 
وقالت سلوى محمد على إنها نشأت على حب الفن في فترة الستينيات من القرن الماضي في ظل توجه دولة وتوجهات بصناعة الفن والاهتمام به، وكذلك نشاتها في ظل أسرة تذهب إلى السينما بشكل دائم. وأضافت سلوى محمد علي: أنها استفادت كثيرا من دراستها بمعهد النقد الفني، وأنها تربت على آيدي الكبار من المدرسين بالمعهد وذلك على مستوى التمثيل. 
 
وأشارت ألي أن الفنان حمدي غيث يعد من الفنانين المظلومين لما يمتلكه من علم وثقافة كبيرة، وأنها عملت معه واستفادت منه كثيرا كما أشادت بالفنانة عايدة عبد العزيز التي تعلمت منها الكثير، وأنها محظوظة لأنني قابلت كل هؤلاء في مسيرتي. 
 
وحول اندماجها في تجسيد الشخصية، قالت انا لست مع الاندماج الكامل في الشخصية، وأنها ترى انه يجب أن يكون هناك وعيا في الاندماج وحرص على حضور الندوة عدد من الفنانين منهم المخرجة هالة خليل والمخرج مجدي أحمد علي، وصبري فواز وعدد من النقاد والصحفيين. 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر