لطيفة: حلمي بكر تفاجأ لما زرته فى المستشفى وعيط لما شافنى

لطيفة لطيفة
 
كتب بهاء نبيل
أعربت النجمة لطيفة عن حزنها بعد رحيل الموسيقار حلمي بكر الذى وافته المنية أمس الجمعة، وقالت في تصريحات خاصة لـ"عين اليوم السابع": "ألف رحمة ونور عليه، وأنا بشكر ربنا أنه ألهمني وزرته وروحت له المستشفى وكانت ظروفه صعبة وهو بنفسه تحدث عن هذه الزيارة في أحد البرامج".
 
وعن خلافها مع حلمي بكر قالت لطيفة: "عمر ما كان في خلاف بينى وبين حلمي بكر، وهو كان له آراء وندم عليها، وأنا إنسانة متسامحة مع نفسى ومع ربنا وعارفة نفسى كويس، وهو حتى قال في البرنامج إنه ندم على تصريحاته وبكى ومش عارف إيه اللى خلاه يقول كده".
 
وتابعت لطيفة: "أنا لما عرفت ظروفه وأنه مش قادر يغادر المستشفى عشان لازم حد يحاسب المستشفى روحتله وعملت الواجب وحاسبت على المستشفى، وده كان السنة اللى فاتت مش الفترة الأخيرة دى".
 
وأستكملت لطيفة: "محدش واخد من الدنيا حاجة غير فعلك وأنك تعمل خير هتلاقيه، فأنا روحتله ووقفت معه وعملت الواجب اللى عليا وهو تفاجأ بالزيارة وعيط وهو قال خلال أحد البرامج بأن زيارة لطيفة أبكتنى".
 
يشار إلى أن الموسيقار الراحل قضى أيامه الأخيرة بقرية البوها التابعة لمركز كفر صقر، حيث انتقل إليها برفقة زوجته وطفلتهما الصغيرة، لقضاء عدة أيام زيارة، إلا أنه تدهورت حالته الصحية فجأة وتوفى عن عمر يناهز 86 عاما.
 
الموسيقار حلمى بكر قدم أكثر من 1500 لحن موسيقى، وتعاون خلالها مع كبار المطربين فى العالم العربى، أبرزهم وردة، نجاة، ليلى مراد، مدحت صالح، محمد الحلو، على الحجار، وغيرهم.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر