تعرف على سر الاختلاف بين ظهور هيفاء خرساء فى «الحرباية» و«مريم»

هيفاء وهبى هيفاء وهبى
 
إيمان عبد السلام

ظهرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى فى الحلقة الـ 11 من مسلسلها الجديد «الحرباية» بدور فتاة خرساء، وذلك للمرة الثانية، بعدما قدمت هذه الشخصية فى مسلسل «مريم» قبل عامين، ولكن مع الاختلاف هذه المرة حيث استمرت خرساء لمدة حلقتين فقط .

وجسدت هيفاء فى مسلسلها الجديد شخصية فتاة تتلون وتتغير كالحرباء التى تصطحبها معها في كل مكان اعتقاداً منها أنها تحميها، وتهرب من مكان لآخر، وتغير اسمها وهويتها، وعند هروبها فى هذه المرة تتعرض لحالة نفسية ينتج عنها خرسها، ثم يعود إليها صوتها بعد أن تحلم وتتستيقظ وهى تصرخ، أما فى مسلسل «مريم» فتعرضت لصدمة نفسية افقدتها النطق، وظلت هيفاء خرساء طوال حلقات المسلسل.

وتشابه الآداء التمثيلى للفنانة بالمسلسلين واضح والفرق الوحيد بينهما أنها عندما عاد لها صوتها فى الحرباية لم تخبر أحدا، ولكن من الواضح أن هيفاء عندما أجادت تمثيل دور الخرساء اعتادت أداءه فهل هذا دليل على نقص أدواتها التمثيلية.

ومسلسل «الحرباية» بطولة دينا ، ومنذر رياحنة ، وعايدة رياض، ورحاب الجمل، وأحمد صيام ، وصبرى عبد المنعم ، وعمروواكد، ومجموعة كبيرة من الفنانين، ومن تاليف أكرم مصطفى ، وإخراج مريم حمدى، وانتاج ممدوح شاهين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر