تفاصيل إصابة عمرو الليثي وسقوط ونقله إلى المستشفى

عمرو الليثي عمرو الليثي
 
عماد صفوت

أصيب الإعلامي عمرو الليثي أُثناء تصويره إحدى حلقات برنامج واحد من الناس، ونقل إلى المستشفى ليتم عمل الإسعافات اللازمة له.

 

وكشف مصدر خاص من برنامج واحد من الناس أن الإعلامي عمرو الليثي سقط أثناء تصوير حلقة من برنامج واحد من الناس، وذهب إلى المستشفى وتلقى هناك العلاج اللازم، وخضع لفحوصات طبية، وخرج لكي يقضي فترة نقاهة في منزله.

 

أما عن موعد استئناف عمرو الليثي تصوير برنامج واحد من الناس قال المصدر لـ "عين اليوم السابع" أنه لم يتم تحديد موعد محدد، وفور تحسن حالته الصحية سيستأنف تصوير البرنامج.


 

عمرو الليثي ومسلسل المعلم
 

وكان الإعلامي عمرو الليثي، انتهى من تسجيل حلقة مؤخرًا مع أبطال ونجوم مسلسل المعلم، بطولة الفنان مصطفى شعبان، ومن المقرر أن تعرض الحلقة خلال الفترة المقبلة ضمن برنامج واحد من الناس.


 

عمرو الليثي يحصل على جائزة التميز
 

وكان الإعلامي عمرو الليثي فاز بجائزة التميز في الدورة الـ 72 من مهرجان المركز الكاثوليكي، حيث عبر عن سعادته بحصوله على تلك الجائزة قائلًا: يعتبر تكريمي من المركز الكاثوليكي وسام على صدري.. هو تكريم للبرنامج الإنساني اللي كنت حريص على تقديمه أكتر من 18 سنة.

 

وأهدى عمرو الليثي تكريمه لـ والده رحمة الله عليه باعتباره أنه صاحب الفضل الأول عليه في حياته، كما أنه أهدى تكريمه إلى الإعلامي القدير وائل الدحدوح.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر