صبا مبارك في حوار لـ "عين": سيناريو "لحظة غضب" ثرى للغاية ودوري مفاجأة

صبا مبارك صبا مبارك
 
سارة صلاح
لا تخطيء الممثلة صبا مبارك عناوين اختياراتها الفنية، إذ تعرف تماما وجهتها، ومكمن قوتها، لتختار أدوارها والشخصيات التي تجسدها بعناية فائقة ولا تكرر أي شخصية سبق أن قدمتها من قبل، وبفضل هذه الاختيارات رفقة موهبتها الشديدة، وصلت إلى قلب الجمهور بسهوله شديدة، وكونت قاعدة جماهيرية كبيرة، فهي نجمة محبوبة في الوطن العربي، تستطيع أن توصل كل ما تحس به من مشاعر من خلال عينيها، لتأسر المشاهد بكل شخصية تجسدها ويعيش معها رحلتها لشدة تقمصها الدور بكل براعة.
 
تشارك صبا مبارك في رمضان 2024 بمسلسل "لحظة غضب" من أعمال watch it  الأصلية و يعرض حصريا على المنصة في تجربة شديدة الاختلاف والتميز، تحدثت عنها في حوار خاص لـ "اليوم السابع"، كاشفة كواليس المسلسل و سبب موافقتها على السيناريو، وسر تعاونها المتكرر مع الممثل محمد شاهين، وكان التعاون الأول بينهما خلال أحداث مسلسل "شربات لوز" للنجمة يسرا، و عرض عام 2012، بينما تجدد التعاون بينهما خلال مسلسل "سوتس بالعربى"، الذى عرض عام 2022، ويتجدد التعاون معا في "لحظة غضب".
 
معروف عنك دقتك الشديدة في اختياراتك الفنية، ما سبب موافقتك على السيناريو؟ 
وافقت على المسلسل لأن السيناريو مميز للغاية من جميع النواحي، فالفكرة جديدة ولم يسبق أن تم معالجتها في الدراما العربية، وكل شخصيات المسلسل أبطال، ويتعرض العمل لشخوص هامشية في المجتمع، كل منهم لديه رحلته ويكتشف نفسه بطريقة معينة. 
 
والمسلسل متشابك، والسيناريو ثرى للغاية ومميز في كل تفاصيله، لقد عشقتها للغاية، إضافة إلى ذلك أنا أثق في شركة الإنتاج "تى فيجن" للمنتج طارق الجنايني وأعمل معها منذ زمن وكما يقولو " أنا بنت الشركة"، والمسلسل من أمتع التجارب التي جمعتني بالمخرج عبد العزيز النجار، صاحب التفاصيل شديدة التميز، والمؤلف مهاب طارق كاتب سيناريو هايل جدا وشغله في مسلسل "حالة خاصة" أعجبني للغاية.
 
حدثينا أكثر عن شخصية "يمنى" التي تجسديها في العمل؟
دوري مختلف أوى في المسلسل، والعمل مفاجأة ومختلف وفى لغز في الأحداث والمشاهد يحاول فك طلاسمه، وأجسد شخصية "يمنى" طباخة، وفى الحقيقة أنا ست بيت شاطرة بس مش بحب أطبخ". 
 
لماذا تكررين التعاون للمرة الثالثة مع النجم محمد شاهين ؟
 
تجمعني بشاهين علاقة صداقة قوية، فهو على المستوى الشخصي إنسان بمعنى الكلمة، وعندما أعمل معه أشعر بأنه بمثابة شقيقي أو أحد أفراد أسرتي، أما على المستوى المهني فهو موهوب للغاية. 
 
و يتكرر تعاوني مع شاهين لأن كل منا يعرف الآخر جيدا، وتفكيرنا في التمثيل يأتي من نفس المنطقة، ومشاهدنا ليس  بها كلاما كثيرا، ولا تستهلك الوقت في التحليل والفلسفة، بل نفهم بعضنا من لغة الأعين. 
 
والأمر لا يتوقف على شاهين فقط، بل أن العمل مع شخص أفهمه جيدا ممتع للغاية، خصوصا مع وجود ثقة متبادلة بيننا. 
 
وماذا عن علي قاسم وناردين فرج المشاركين في بطولة المسلسل؟ 
طبعا على قاسم الشغل معه ممتع للغاية، ومن الفنانين الأذكياء جدا  ويتمتع بموهبة شديدة الثراء وأحب العمل معه، أما ناردين فرج عملت معها في مسلسل "بين السطور" وشخصيتها في "لحظة غضب" مختلفة في تفاصيلها وستكون مفاجأة للجمهور . 
 
جست شخصيات عدة عبر أعمال سينمائية وتلفزيونية، هل هناك دور محدد تتمني تجسيده؟ 
 
ليس هناك دورا بعينه، أنا أحب عدم تكرار الأدوار والشخصيات التي أجسدها، وعرض لي في الفترة الأخيرة أكثر من مسلسل بشكل متتالي، وهذا أمر له إيجابيات ومساوئ، ويتوقف على مدى تنوع الشخصيات واختلافها مما يتيح فرصة للجمهور أن يراني بأكثر من شخصية مختلفة عن الثانية بشكل كامل، ويتمثل طموحي في أن أقدم كل مرة حاجة تانية ومختلفة. 
وماذا تتوقعين لمسلسلك "لحظة غضب" وسط المنافسة الرمضانية؟
نحن جميعا كصناع عمل فخورين به للغاية وأتمنى كما نحبه أن يلقى قبولا وحب المشاهد، وكانت كواليس العمل ممتعة، حيث كنا نذهب إلى لوكيشن التصوير مبسوطين ونفسنا نعمل حاجة محترمة وتليق بالجمهور، ونتمنى أن يصلهم هذا الإحساس في هذا الشهر الكريم.
 
بالحديث عن شهر رمضان ما العادة التي تواظبي عليها فيه؟
أحب الأكل جدا، وأنا أحب أجواء هذا الشهر المميزة، خصوصا مع "لمة العيلة"، وطبعا من العادات الثابتة تجمع العائلة وقت الإفطار ولازم التلفزيون يكون مفتوح ونسمع الأذان مع بعض ونتفرج على مسلسلات، وفى تفاصيل وإحنا صغيرين كنا بحبها ومنها الفوازير والمسلسلات بتاعة زمان "ليالى الحلمية" و"رأفت الهجان"، 
 
نجوم مسلسل "لحظة غضب"
محمد شاهين
 على قاسم
 ناردين فرج
 سارة عبد الرحمن
ريم خوري
ضيف شرف.. محمد فراج
 
تأليف
 مهاب طارق
 
إخراج 
عبد العزيز النجار
 
موعد عرض مسلسل "لحظة غضب"
 
يعرض مسلسل "لحظة غضب" في تمام الساعة 11 مساء على منصة Watch it، ويعد أحدث أعمالها الأصلية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر