وفاء عامر: مفاجأت في "حق عرب" وانتظروا تجربة مختلفة مع "جودر"

وفاء عامر وفاء عامر
 
كتب – إسلام شيبة
تظهر النجمة وفاء عامر في دراما رمضان بدور الأم، بعملين مختلفين، كل منهما يدور في عالم مختلف، إذ تشارك في بطولة مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي، ومسلسل "جودر" بطولة ياسر جلال، والمأخوذ عن إحدى قصص "ألف ليلة وليلة".
 
حول هذه التجربة قالت وفاء عامر في تصريحات لـ "اليوم السابع"، إن أحداث مسلسل "حق عرب" بها الكثير من عناصر التشويق والإثارة، لأنني أجسد دور والدة أحمد العوض أو "عرب السويركي" التي أبدلته لحظة ولادته خوفا عليه من أن يقتله والده طبقا لنبؤة عراف، مشيرة إلى أنه طوال الحلقات يعرف الجمهور أنه ابنها، لكن الشخوص الدرامية في المسلسل بالطبع لا تدرك، مما يخلق سؤالا لدى المشاهدين مفاداه متى يعرف عرب السوريكي أنه ابني.
 
وعبرت وفاء عامر عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن العمل، والمشاهد المؤثرة التي مثلتها في العمل، مشيرة إلى أن هناك الكثير من المفاجآت في الحلقات المقبلة.
 
كما تنتظر وفاء عامر عرض مسلسل "جودر" في النصف الثاني من شهر رمضان، إذ قالت إن تجسد في العمل دور والدة النجم ياسر جلال، وسيكون دورا مختلفا عن أي دور قدمته من قبل، واستطيع أن أصفها بأنها "امرأة مع الله"، تفقد بصرها نتيجة بكاءها ليل ونهار علي ابنها "جودر"، الذي تحبه للغاية لكنه يتعرض لكثير من الصعاب.
 
وأكدت وفاء عامر سعادتها بهذه التجربة المأخوذة عن إحدى قصص "ألف ليلة وليلة"، ومشاركتها نجوم العمل ومنهم ياسر جلال في نوعية من المسلسلات لم نعد نراها كثيرا في الفترة السابقة.
 
 
وحول الأعمال التي تتابعها في رمضان، قالت وفاء عامر إنها معجبة للغاية بما تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وخصوصا مسلسل "الحشاشين" للنجم كريم عبد العزيز، موضحة: سعيدة بأن المسلسل تم تقديمة باللهجة العامية، حتي تصل للمشاهدين بكل بساطة وسلاسة، ولكى نستطع أن نعرف تاريخنا جيدا، وبالتأكيد مسلسل "الحشاشين" فخر الصناعة المصرية، وشكرا لصناع كل عمل محترم، وأعترف أنني من معجبي "الحشاشين".
 
وأوضحت الفنانة وفاء عامر، أنه لابد أن يكون لدينا ثقافة مرئية، لذلك تم تقديم مسلسل "الحشاشين" بصورة مميزة، لنشر الوعي بطريقة سهلة وبسيطة، مؤكدة: أن كل من انتقدوا وهاجموا ملسسل "الحشاشين"، هم ليسوا من الجمهور، ولكنهم فئة معينة منتشرة علي اليوتيوب، ومن المستحيل أن يكون لدينا عظمة بهذا الشكل تم تقديمها، في مسلسل "الحشاشين"، وننتقد المسلسل، من خلال اللغة سواء كانت عامية أم فصحي، وأنا سعيدة بأداء كريم عبد العزيز، وكتابة عبد الرحيم كمال، والمخرج بيتر ميمي، وديكورات ومونتاج المسلسل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر