«الحساب يجمع»الحلقة 14..إيمان العاصى تنقذ يسرا من الحبس

مسلسل الحساب يجمع مسلسل الحساب يجمع
 
نسرين الرشيدى

شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل «الحساب يجمع» أحداثا مثيرة فبعدما ألقت الشرطة القبض على نعيمة التى تقوم بدورها يسرا بتهمة السرقة، وتأكيد كل الأدلة ضدها، نجحت ابنتها منة التى تجسد دورها إيمان العاصى فى إنقاذها بعدما لجأت لصاحب الشركة التى تعمل بها ويمتلكها شريف بيه ويجسد شخصيته الفنان مراد مكرم.

وحاول مراد مكرم مرارا وتكرارا الضغط على منه لشغيلها فى أعمال مشبوهة ولكنها رفضت وتركت له الشركة إلا أن الأزمة التى وقعت فيها والدتها جعلتها تعيد حساباتها وتخضع لأوامر شريف على أن ينقذ والدتها وهو ما قام به بالفعل حيث ذهب للشرطة وأكد أن المبلغ المالى الذى عثرت عليه الشرطة مع يسرا كان قد قام بإعطائه لمنة ووالدتها على سبيل «السلف» على أن تقوم بدفعه للحاج نور مقابل  بعد بيع نعيمة لقطعة أرض تمتلكها فى بلدها.

ونشبت مشادة كبيرة بين نعيمة وابنتها فور خروجها من الحبس لمعرفة سر مساعدة شريف صاحب الشركة لها وما هو المقابل الذى قدمته  حتى يقف بجانبها كما منعتها من الخروج من المنزل، فى حين ينتظر شريف، منة لدفع المقابل وهو إرسالها لعميل لديه لتسهيل عمله بالطرق غير المشروعة والمشبوهة التى يستخدمها وتعد منة ضحية جديدة لديه.

والمسلسل، بطولة يسرا، وكريم فهمى، وندى موسى، ومحمود عبد المغنى، وإيمان العاصى، وبوسى، وتامر حبيب، ومن تأليف محمد رجاء، وإياد عبد المجيد، وإخراج هانى خليفة.

وتدور أحداث العمل فى إطار درامى مشوق داخل عالم العاملات بالمنازل من خلال سيدة يدفعها فقرها إلى العمل كخادمة، وتتمكن من إنشاء مكتب للعاملات والخادمات، ومن خلال عملها تكشف عمليات سرقة وقتل وابتزاز تقع داخل العديد من البيوت التى تعمل بها.

الحساب يجمع (1)
الحساب يجمع 
 
الحساب يجمع (7)
الحساب يجمع 
 
الحساب يجمع (6)
الحساب يجمع

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر